6 شهداء و 29 جريحا باعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حلب وريف دمشق

حلب-ريف دمشق-سانا

استهدفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان ظهر اليوم حي الأشرفية في مدينة حلب بقذائف صاروخية تسببت باستشهاد 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين.

ولفت مصدر في محافظة حلب في تصريح لـ سانا إلى أن الاعتداء الإرهابي تسبب باستشهاد 5 أشخاص بينهم طفلة وإصابة 20 آخرين بجروح مبينا أنه من المرجح ارتفاع عدد الشهداء بسبب وجود إصابات خطرة بين الجرحى.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي ألحق اضرارا مادية بعدد من السيارات والمباني والمحال التجارية.

وأوضح المصدر أن مصدر القذائف هو حي بني زيد حيث توجد المئات من أفراد التنظيمات الارهابية التكفيرية معظمهم مما يسمى لواء شهداء بدر المرتبط بتنظيم جبهة النصرة الإرهابي حيث قاموا منذ أكثر من عامين بتهجير مئات العائلات وتهديم عشرات المنازل وسرقتها وارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحق الأهالي.

استشهاد شخص وإصابة 9 بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون على مخيم الوافدين بريف دمشق

إلى ذلك استشهد شخص وأصيب 9 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على مخيم الوافدين بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسلة سانا أن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون مما يسمى جيش الإسلام المرتبط بنظام آل سعود الوهابي سقطتا داخل مؤسسة الإسكان العسكري في مخيم الوافدين ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتين على حي الـ 14 في المخيم ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بينهم 3 نساء اسعفوا إلى مشفى القطيفة الوطني.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت ضاحية الإسكان في المخيم السبت الماضي ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل.

ويقع المخيم شمال دمشق وتجاوره مزارع الريحان في منطقة دوما حيث تنتشر فيها تنظيمات إرهابية مسلحة تنضوى تحت ما يسمى جيش الإسلام الذي يرتكب كل أشكال الاعتداءات الإرهابية بحق المواطنين ولا سيما في الغوطة الشرقية ومناطق أخرى من ريف دمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

سقوط ثلاث قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد

بغداد-سانا أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي سقوط ثلاث قذائف هاون داخل المنطقة الخضراء التي تضم …