تكريم بطلين رياضيين نالا ميداليات في بطولة آسيا وطالب متميز في الرياضيات على مستوى العالم بحماة

حماة-سانا

كرمت محافظة حماة البطل الرياضي عهد جغيلي الحائز الميدالية الفضية بلعبة رفع الأثقال والبطل محمد قطيط الحائز الميدالية البرونزية في لعبة كمال الأجسام في بطولة آسيا التي أقيمت في اليابان خلال أيلول الماضي ومحمد رشه مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال وأحمد الولي رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة ورئيس مكتب العاب القوى عبد الحكيم دهيمش.

كما تم تكريم الطالب مصطفى محمد خليل الذي تخرج العام الماضي من المركز الوطني للمتميزين ونال المركز الثاني فيه والحائز مؤخرا شهادتي تقدير عالميتين الأولى في الأولمبياد العلمي العالمي في الرياضيات والثانية بنفس المادة على مستوى آسيا.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال لقائه المكرمين اليوم أن سورية تفخر وتعتز بأبطالها ومبدعيها في مختلف المجالات الذين رفعوا اسم وطنهم عاليا في المحافل الدولية مبينا أن التكريم عربون وفاء وتقدير لجهودهم وإنجازاتهم ودافع لمواصلة مسيرة العطاء والتميز والتفوق.

ورأى المكرمون أن إنجازاتهم هي منعكس صغير لانتصارات أبطال الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب معاهدين أن يبقوا على الدوام الجند الأوفياء لوطنهم والحريصين على بقاء العلم السوري شامخا خفاقا في المحافل الرياضية الدولية .

حضر التكريم عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب محمد مخلوف وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة لقطاع التربية محمد حديد.