ارتقاء شهيدين وإصابة 16 بينهم 6 أطفال باعتداءات إرهابية في درعا ودمشق وريفها

درعا-دمشق وريفها-سانا

ارتقى شهيدان وأصيب 7 أشخاص بجروح في استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي بقذائف الهاون مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسلة سانا أن إرهابيين يتحصنون في بلدة سملين استهدفوا الأحياء السكنية والفرن الآلي أثناء تجمع المواطنين لشراء الخبز في مدينة الصنمين شمال درعا بنحو 50 كم.

ولفت المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي “تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وتعمد التنظيمات الإرهابية المنتشرة في القرى المحيطة بمدينة الصنمين إلى استهداف المدينة بالقذائف في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ودعمهم للجيش العربي السوري في الحرب التي يخوضها ضد الإرهاب التكفيري.

 إصابة 3 أشخاص بجروح جراء استهداف إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” بقذيفة هاون حي الكباس بريف دمشق

وفي ريف دمشق أصيب 3 أشخاص بجروح جراء استهداف إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام المرتبط بنظام آل سعود الوهابي بقذيفة هاون حي الكباس.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة في تصريح لمراسلة سانا أن القذيفة سقطت على جسر حي الكباس ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى المشفى.

ويتحصن في حي جوبر ومزارع وقرى الغوطة الشرقية إرهابيون ينضوون تحت ما يسمى “جيش الإسلام” المرتبط بنظام آل سعود الوهابي يستهدفون المناطق والأحياء السكنية بقذائف هاون وصاروخية.

إصابة 6 أطفال بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على حافلة تابعة لإحدى رياض الأطفال في باب توما بدمشق

في دمشق استهدفت التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية المرتبطة بنظام آل سعود اليوم حي باب توما بقذيفة هاون ما أدى إلى إصابة 8 أشخاص بينهم 6 أطفال.

وأوضح مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة سقطت قرب حافلة صغيرة تقل أطفال روضة الرعاية الصحية في حي باب توما بدمشق.
وأوضح المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن إصابة 6 أطفال ومدرسة وشخص آخر بجروح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إصابة 3 أشخاص وتضرر خمس مركبات جراء حادثي سير في نفق الثورة بدمشق

دمشق-سانا أصيب ثلاثة أشخاص وتضررت خمس مركبات الليلة الماضية جراء حادثي سير وقعا في بداية …