تواصل الإدانات للاعتداء الإرهابي المتزدوج في ضاحية بيروت الجنوبية

براتيسلافا-القدس المحتلة-سانا

أدانت وزارة الخارجية السلوفاكية بشدة الاعتداء الإرهابي المزدوج الذي استهدف منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الخميس الماضي .

وأكدت الخارجية السلوفاكية “إدانتها لأي هجوم يرتكب بحق السكان المدنيين بهدف إثارة الكراهية الدينية وتعكير استقرار لبنان” وعبرت عن عميق مواساتها للحكومة اللبنانية وللشعب اللبناني معربة عن أملها بالشفاء العاجل للجرحى .

وكان تفجيران إرهابيان نفذهما انتحاريان يوم الخميس الماضي استهدفا المدنيين فى حى برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية اسفرا عن استشهاد أكثر من 43 شخصا وجرح العشرات بينهم أطفال ونساء.

المطران عطا الله حنا يستنكر الاعتداء الإرهابي المزدوج الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية

استنكر المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بشدة الاعتداء الإرهابي المزدوج الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية يوم الخميس الماضي وراح ضحيته عشرات الأبرياء.

وأكد المطران حنا خلال لقائه وفدا من أهالي البلدة القديمة من القدس المحتلة مساء أمس أن ما حدث في لبنان هو عمل “إرهابي إجرامي” لا يمكن لأي إنسان عاقل أن يقبله ويبرره بأي شكل من الأشكال وهدفه “إثارة الفتن والتشرذم في مجتمعاتنا العربية”.

وقال حنا “إن الدماء التي سالت في لبنان هي دماؤنا والشهداء الذين سقطوا هناك هم شهداؤنا وأبناؤنا وأخوتنا والجرحى هم اعزاؤنا ونتمنى لهم الشفاء الكامل” مضيفا “إن مدينة القدس وبالرغم من آلامها وجراحها ومعاناتها ألا أنها تلتفت إلى لبنان الشقيق معبرة عن تضامنها وتعاطفها ومواساتها واستنكارها لهذا العمل الإرهابي الهمجي” .

وكان تفجيران إرهابيان نفذهما انتحاريان يوم الخميس الماضي استهدفا المدنيين في حي برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية واسفرا عن استشهاد أكثر من 43شخصا وجرح العشرات بينهم أطفال ونساء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المطران حنا: الاحتلال لا يميز في عدوانه على غزة بين كنيسة ومسجد ومستشفى

القدس المحتلة-سانا أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن الاحتلال الإسرائيلي …