قواتنا المسلحة تحتفل بالذكرى الـ 45 للحركة التصحيحية: ضرب الإرهاب بيد من حديد-فيديو

دمشق -سانا

احتفلت قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها بالذكرى الخامسة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي شكلت منعطفا استراتيجيا بارزا في تاريخنا المعاصر بما أحدثته من تحولات جذرية عميقة لامست جميع جوانب الحياة.

2وبهذه المناسبة ألقى قادة الوحدات العسكرية كلمات تطرقوا فيها إلى أهم منجزات الحركة التصحيحة التي كانت ركيزة أساسية للاستقرار الداخلي والنهوض بواقع سورية في المجالات كافة.

وأشار قادة الوحدات الى التحديات التي تتعرض لها سورية بسبب تبنيها النهج المقاوم للمشاريع الاستعمارية في المنطقة مستعرضين الإنجازات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية ودك أوكارها وتدمير أدوات إجرامها أينما وجدت.

1ولفتوا إلى أن هذه الانتصارات أسقطت أوهام الإرهابيين وأسيادهم وأفشلت خططهم وأحدثت انهيارا كبيرا في معنويات مرتزقتهم الذين يتساقطون تحت ضربات الجيش العربي السوري.

3وعاهد القادة في نهاية كلماتهم شعبنا الأبي على مواصلة تحقيق الإنجازات وضرب الإرهاب بيد من حديد وإعادة الأمن والأمان إلى كل شبر من ربوع سورية الأبية.

وبهذه المناسبة أقيمت العروض العسكرية والرياضية في بعض الوحدات والتشكيلات العسكرية كما نفذ المسرح العسكري عروضا مسرحية وفنية.