استحقاقات خارجية تنتظر لاعبينا وكوادرنا الرياضية خلال الشهر القادم

دمشق-سانا

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة المنتخب الوطني للجمباز إلى روسيا في الثالث عشر من الشهر القادم للمشاركة في بطولة كأس فورنن العالمية للجمباز الفني للرجال والشباب.

كما قرر المكتب إيفاد عضو اتحاد ألعاب القوى محمد بلال الحلبي إلى سلطنة عمان في الثالث من الشهر القادم لحضور اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد دول غرب آسيا وايفاد كل من بهاء الحسين المستو وعمرو الهاشم من كوادر نادي الوحدة الرياضي بدمشق إلى ماليزيا في الرابع من الشهر القادم لحضور ورشة عمل الأندية الآسيوية ومراسم سحب القرعة الرسمية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

ووافق على اقتراح اتحاد السباحة لتأمين معسكر خارجي في روسيا للسباحين أيمن كلزية وبيان جمعه اعتبارا من بداية العام المقبل وحتى الثلاثين من آذار القادم .

ومنح نادي أشرفية صحنايا الرياضي بريف دمشق إعانة وقدرها 300 الف ليرة سورية لتغطية النشاطات الرياضية بالنادي ودعما لممارسة الرياضة الأنثوية ومنح إعانات مالية للأندية الرياضية المشاركة بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم مليون ونصف ليرة سورية لنادي المجد الرياضي ومليون ليرة سورية لكل من ناديي الحرية والنضال .

انظر ايضاً

اختتام بطولة السويداء للبلياردو للشباب

السويداء-سانا بمشاركة واسعة اختتمت بطولة السويداء بالبلياردو 9 كرات للشباب التي أقامتها اللجنة التنفيذية لفرع …