مباريات قوية في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري كرة القدم

اللاذقية-سانا

تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمجموعة الأولى التي تجري مبارياتها في اللاذقية وتلعب أغلب الفرق تحت عنوان التعويض بعد انتهاء ثلاث مباريات بالتعادل في الجولة الأولى بينما يتطلع الكرامة إلى مواصلة طريق الفوز الذي حققه في الجولة الأولى.

ففي المباراة الأولى يلتقي المحافظة مع المجد على ملعب المدينة الرياضية وتبدو كفة الفريقين متساوية مع أفضلية للمحافظة الذي يضم في صفوفه لاعبين مخضرمين وهو يمتلك كل مقومات الاستقرار الفني والإداري والتحضير المثالي للدوري وكان ارتاح في الجولة الأولى لذلك لم تظهر ملامحه ..بدوره كان المجد ندا قويا للجيش حامل اللقب وفرض عليه تعادلا بمنزلة الفوز بسبب التفاوت في المستويات بين الفريقين في كل شيء ومدربه هشام الشربيني وعد بتحقيق الفوز الأول لفريقه في مباراة المحافظة التي أكد أنها مباراة صعبة للغاية.

وفي المباراة الثانية يتواجه الجيش مع الحرية على ملعب الباسل ويسعى حامل اللقب لتعويض فقدانه نقطتين مهمتين في الجولة الأولى وفوزه سيعيد الثقة للاعبيه وأي نتيجة غير ذلك ستكون بطعم الهزيمة ورغم وصف مدربه أحمد الشعار مباراة اليوم بالصعبة لأنها مع فريق مجتهد وطموح إلا انه أكد ثقته بقدرة لاعبيه على حصد النقاط الثلاث.

بدوره يدخل الحرية المباراة بطموح الفوز رغم عدم إعداده للدوري بشكل مثالي وهو ما أكده مدربه خالد الظاهر الذي بين أن الفوارق الفنية بين جميع الفرق متقاربة ولذلك فوز فريقه لن يكون مفاجأة لأنه يضم نخبة من اللاعبين المخضرمين والشباب.

المباراة الثالثة تجمع الكرامة مع جبلة على ملعب الأخير ويتطلع الكرامة إلى مواصلة طريق الفوز الذي بدأه في الجولة الأولى عندما تجاوز الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد وتصدره المجموعة وهو يدرك أن فوزه على جبلة سيكون مهماً للاعبين لأنهم يواجهون فريقا منظما ولن يكون الفوز سهلاً رغم تفوق الكرامة بخبرة لاعبيه وفي مقدمتهم أحمد قدور ومعتز كيلوني وأديب بركات.

وقال مدرب جبلة توفيق مكيس.. مباراتنا مع الكرامة لن تكون سهلة لأن منافسنا يمتلك عناصر جيدة وبخاصة أنه سيلعب وهو مرتاح ففي رصيده ثلاث نقاط وسيسعى لمواصلة الفوز لكننا لن ندخر جهدا وسنقدم عرضا جيدا كما قدمنا في مباراتنا الماضية مع الطليعة ونتمنى أن يوفق فريقنا اليوم في اللمسة الأخيرة ويستفيد من الفرص التي تتاح لنا خلال المباراة.

المواجهة الرابعة سيكون ملعب المدينة الرياضية مسرحا لها وتجمع حطين مع الطليعة وكلاهما يسعى للفوز بعد نتيجة التعادل التي حققاها في الجولة الأولى أمام الحرية وجبلة لكن حطين يدخل المباراة وأمامه تحديات كبيرة يتعين عليه تخطيها وأهمها قلة خبرة لاعبيه لإثبات أنه قادم بقوة وليس للمشاركة فقط في المقابل سيكون الطليعة منافسا عنيدا بقيادة لاعبه المخضرم خالد البابا الذي أكد أن المباراة صعبة لكن الفوز ليس مستحيلاً فحطين يلعب بأسماء ووجوه جديدة تفتقد للخبرة.

انظر ايضاً

تشرين يتعادل مع حطين سلباً بدوري كرة القدم الممتاز للرجال

اللاذقية-سانا تعادل تشرين وحطين سلباً في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13، والتي جرت اليوم …