تواصل الفعاليات الوطنية دعما للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية: ضرورة وطنية على طريق مواجهة الإرهاب- فيديو

محافظات-سانا
أكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة ف

ي ساحة البلدية بمدينة يبرود بريف دمشق تأييدهم للاستحقاق الدستوري ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية.
وأعرب المشاركون الذين رفعوا الأعلام الوطنية واللافتات التي تعبر عن التمسك بالوحدة الوطنية عن وفائهم وولائهم للوطن معبرين عن دعمهم للجيش العربي السوري الذي خلصهم من إرهاب المجموعات المسلحة.
وأوضح المشاركون أن أهالي يبرود كما أهالي سورية كلها أفشلوا بوعيهم وصمودهم ووطنيتهم والتفافهم حول جيشهم الباسل كل المؤامرات التي تهدف إلى إخضاع سورية وتفتيتها.
ودعوا إلى المشاركة الواسعة بالاستحقاق الدستوري لأنه ضرورة وطنية على طريق مواجهة الحرب الإرهابية معلنين دعمهم للمرشح الدكتور بشار الأسد حامي الوطن والمدافع عن حقوق أبنائه والضامن لمستقبلهم الذي يمثل رمز الصمود والمقاومة في وجه أعداء سورية.
وفي حمص واصلت الفعاليات الشعبية والأهلية والحزبية نشاطاتها لدعم إنجاز الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية لما يمثله من استكمال لانتصار الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وإعادة بناء سورية المتجددة.
وأكد المشاركون رفضهم جميع اشكال التدخل في شؤون سورية الداخلية وأهمية ممارسة الحق في اختيار الرئيس القادر على تخليص البلد من الارهاب وتلبية طموحات السوريين في كل المجالات مشيرين إلى أن المرشح الدكتور بشار الأسد أثبت أنه الاقدر على التصدي للمؤامرة التي تتعرض لها سورية.
كما أقامت شركة كهرباء حمص احتفالية وطنية أكد المشاركون فيها أهمية المشاركة الواسعة في الاستحقاق الدستوري باعتباره تتويجا لانتصارات بواسل الجيش على الإرهاب وافشال المخططات الاستعمارية الرامية لاضعاف سورية.
وأقامت نقابة المهندسين بحمص معرضا للصور الضوئية في كلية العمارة بجامعة البعث تضمن 180 صورة ضوئية للمرشح الدكتور بشار الأسد.
وأكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب أن الاستحقاق الدستوري تجسيد للوطنية ولإرادة الشعب السوري في الحفاظ على سيادة البلد وقراره المستقل وصون المنجزات والقيم الحضارية لأبنائه وحقهم في السيادة والحرية وبناء مستقبلهم بأنفسهم ووفاء لتضحيات الشهداء الأبرار.
إلى ذلك واصل أبناء القنيطرة فعالياتهم الوطنية تأييدا للجيش والقوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة ودعما للثوابت الوطنية وللاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية مؤكدين من خلال مسيرتين جماهيريتين في قرية مسحرة بريف القنيطرة الأوسط وفي تجمعات النازحين في بلدة سعسع والمناطق المجاورة لها مواصلة تقديم التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر على العدو الصهيوني وعملائه.
وأكد المشاركون الذين رفعوا اللافتات والأعلام الوطنية وصور الدكتور بشار الأسد أن أبناء القنيطرة سيواصلون مسيرة الصمود والنضال ضد العدو الصهيوني وعملائه في الداخل والخارج من أجل الحفاظ على الكرامة والهوية السورية وسيكونون السند القوي للجيش والقوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة التي أصبح تعاملها مع العدو الصهيوني معروفا للقاصي والداني ورهنت نفسها لتنفيذ مخططاته التي تستهدف سورية خاصة والأمة العربية عامة.
كما أقام فرع حماة لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة اليوم مهرجانا وطنيا في دار الأسد للثقافة والفنون تأييدا للثوابت الوطنية وللاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية. وتخلل المهرجان حفل قدمته فرقة براعم كفربهم وقصائد شعرية لعدد من أعضاء فرع الشبيبة.
ولفت أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إلى أن الشباب أمل المستقبل وبناته الحقيقيون وهم يحملون راية نهضة سورية وتطورها موضحا ان إجراء الاستحقاق الرئاسي في موعده يعد انتصارا لإرادة الشعب السوري على قوى البغي والإرهاب.
وأكد المشاركون في المهرجان الخطابي الذي أقامته فعاليات عمالية وأهلية في الشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء بحماة تأييدهم للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية ودعمهم للجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.
ودعا المشاركون جميع العاملين في جبهات العمل على امتداد الوطن إلى مواصلة الجهود والانتاج لتعزيز صمود الجيش والاقتصاد الوطني والمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الدستوري مؤكدين رفضهم جميع أشكال التدخل بشؤون بلدهم الداخلية.

انظر ايضاً

أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق

دمشق-سانا أحيا الموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي أمسية عزف منفرد على آلة الكمان أقامتها هيئة دار …