تأهيل خمس مدارس في مصياف

حماة-سانا

أجرت مديرية الخدمات الفنية بمحافظة حماة أعمال تأهيل وصيانة شملت 4 مدارس للتعليم الأساسي وأخرى للتعليم الثانوي في منطقة مصياف.

وأوضح رئيس دائرة الأبنية بالمديرية كامل زهية في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن أعمال التأهيل شملت مدارس قيرون وبقراقة وعين شمس وسيغاتا للتعليم الأساسي ومدرسة المحروسة الغربية للتعليم الثانوي حيث تضمنت الاعمال تأهيل الأبنية والشبكات الكهربائية والمائية.

وأشار زهية إلى ان عددا من مشاريع تأهيل مدارس التعليم الأساسي توقفت فيها الأعمال كمشروعي مدرستي الزاملية و7 نيسان في دير شميل وهي منجزة بنسبة 70 بالمئة وستتم إعادة العمل بها مطلع العام المقبل فضلا عن سحب الأعمال من متعهد مدرسة السويدة وسيتم طرحها من خلال إعلان مناقصة مع بداية العام المقبل.

ولفت إلى توقف أعمال التأهيل في مشاريع مدورة كمدارس بعرين وقرطمان والحارة الجنوبية في مدينة مصياف ومدرسة الصارمية للتعليم الثانوي وستتم إعادة العمل بها مع بداية العام المقبل في حين يستمر العمل بمدرسة أصيلة للتعليم الأساسي ومشروع بناء مدرستين للتعليم الأساسي في دير شميل وحنجور قيد التصفية.

وانهت مديرية الخدمات الفنية بمحافظة حماة في الخامس من الشهر الجاري أعمال صيانة مدرستي عبد الناصر أبي زمر وكازو للتعليم الأساسي في مدينة حماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).