توزيع 300 سلة غذائية وصحية على العائلات المهجرة من أبناء القنيطرة

القنيطرة-سانا

وزع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالقنيطرة بالتعاون مع لجنة الإغاثة الفرعية في المحافظة خلال الأسبوع الحالي 150 سلة صحية ومثلها سلة غذائية على العائلات المهجرة القاطنة في مخيم جرمانا بريف دمشق.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع الشؤون الاجتماعية زايد الطحان في تصريح لـ سانا اليوم أن المحافظة تولي الاهتمام والرعاية والدعم من خلال الزيارات الميدانية وتقديم المعونات الاجتماعية بالتعاون مع محافظة ريف دمشق لجميع أبناء القنيطرة والجولان الذين هجرتهم التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأكد رئيس فرع الهلال الأحمر بالقنيطرة الدكتور جمعة الحسن أن العمل الإغاثي لفرع الهلال الأحمر بالقنيطرة يوزع للمرة الأولى المساعدات الإغاثية للمهجرين في مخيم جرمانا من سلات صحية وغذائية بعد زيارة لجنة من المحافظة وتقييم وضعهم مبينا أن الفرع يسهم في ترميم وتأهيل شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وتركيب خزانات لمياه الشرب وسخانات في مراكز الإقامة المؤقتة.

يشار إلى أن فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالقنيطرة وزع 300 سلة غذائية وصحية على أسر وذوي الشهداء من أبناء الجولان القاطنين في تجمعات النازحين بمحافظة درعا خلال الشهر الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).