القوات العراقية تحرر منطقتين في محافظة الأنبار وتقضي على عشرات الإرهابيين

بغداد -سانا

حررت القوات العراقية منطقة النعيمية جنوب شرق مدينة الرمادي ومبنى مركز شرطتها من التنظيمات الارهابية وقضت على ثلاثة وعشرين إرهابيا.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن لمراسلة سانا في بغداد إن “القوات العراقية حررت منطقة النعيمية جنوب شرق مدينة الرمادي ومركز شرطة النعيمية بعد معارك أسفرت عن مقتل ثلاثة وعشرين إرهابيا كما حررت منطقة المعامير مشيرة الى ان قيادة عمليات بغداد باشرت بعملية واسعة لتحرير مناطق جنوب الفلوجة بعد استكمال كل الترتيبات اللازمة ميدانياً ولوجستياً واستخبارياً .

واشار معن الى ان قوة امنية مشتركة عراقية خلال عملية نفذتها صباح اليوم اعتقلت خلية تابعة لتنظيم /داعش/ الإرهابي مكونة من أربعة مطلوبين بقرية جرداغلوا جنوب مدينة كركوك لافتا الى ان الارهابيين المعتقلين وقد كانوا متزعمين في تنظيم القاعدة الارهابي دخلوا الى مدينة كركوك من مناطق التماس بحجة انهم نازحون واستقروا بالقرية وجرت متابعتهم منذ أسبوعين.

في سياق متصل افاد مصدر طبي في مدينة الموصل باختناق مستشفيات مدينتي الموصل والقيارة في محافظة نينوى بعشرات القتلى والمصابين من إرهابيي “داعش”.

واوضح المصدر في اتصال مع مراسلة سانا ببغداد ان الضربات الجوية على مراكز تجمعات “داعش” في القيارة ادت الى مقتل ستة وسبعين إرهابيا وعشرات الإصابات في صفوفها.

وكانت القوات العراقية أحبطت أمس هجومين إرهابيين منفصلين استهدفا القوات الأمنية شمال الرمادي مركز محافظة الأنبار وقضت على نحو سبعة عشر إرهابيا.

انظر ايضاً

القوات العراقية تلقي القبض على إرهابي في نينوى

بغداد-سانا أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن العراقية اليوم إلقاء القبض على إرهابي، وتدمير نفق تحت …