مجلس مدينة الحسكة يقيم الحفل التأهيلي لمسابقة نجم السنابل الغنائية

الحسكة -سانا

أقام مجلس مدينة الحسكة على خشبة المركز الثقافي العربي اليوم الحفل التأهيلي للمشاركين في مسابقة نجم السنابل قدم المتسابقون خلاله عددا من الأغاني الوطنية والفلكلورية المحلية.

وبين عبد الرحمن السيد مدير الدائرة الثقافية والفنية في مجلس المدينة في حديث لسانا انه شارك في الحفل ثمانية متسابقين وصلوا إلى المرحلة قبل الاخيرة من مسابقة اختيار نجم السنابل التي يقيمها مجلس المدينة مشيرا الى انه سيتم تنظيم حفل اخر خلال الايام القادمة لاختيار الفائز بالمسابقة بناء على راي الجمهور واختيار لجنة التحكيم.

وأشار المتسابق محمد طه إلى أن تجربة الغناء بشكل مباشر أمام الجمهور “تبعث الرهبة في نفوس المتسابقين” إلا أن التفاعل العفوي للجمهور مع الأغاني يقدم دعما نفسيا لتقديم أفضل ما لدى المشاركين وإدخال الفرحة إلى نفوس المتلقين.

وأوضح عدد من الحضور أهمية إقامة المسابقات الفنية وحضور الندوات والمحاضرات والنشاطات الادبية والعروض المسرحية موءكدين أن محافظة الحسكة تزخر بالإمكانات الشبابية المميزة في جميع المجالات وبحاجة لجهود الجهات المعنية لاكتشافها والأخذ بيدها.

يشار إلى ان مجلس المدينة سيقوم بدعم الفائز بمسابقة نجم السنابل عن طريق إنتاج فيديو كليب له وتسويقه إضافة إلى تشكيل جوقة غنائية جماعية من المتسابقين المتبقين.

انظر ايضاً

مجلس مدينة الحسكة يستلم عدداً من حاويات القمامة

الحسكة-سانا استلم مجلس مدينة الحسكة اليوم عدداً من حاويات القمامة مقدمة من منظمة مكافحة الجوع …