الشريط الإخباري

كيهان الإيرانية: المتآمرون لايريدون للشعب السوري أن يتمتع بالأمن و الاستقرار

طهران-سانا

أكدت صحيفة كيهان الإيرانية أن قرار مجلس الأمن الذي وضع خارطة طريق لحل الأزمة في سورية بالطرق السلمية والحوار بين السوريين لاقى ترحيبا من جميع الأطراف التي تؤمن بحل الأزمة في سورية بصورة سلمية إلا أن المتآمرين على الشعب السوري لا يريدون أن يتمتع هذا الشعب بالأمن والاستقرار .

وأوضحت الصحيفة في مقال لها اليوم بعنوان “لا مكان للإرهابيين في سورية” أن نظام آل سعود حاول أن يشارك الإرهابيون في العملية السياسية إلا أن محاولاته واجهت رفضا قاطعا من قبل المجتمع الدولي “مؤكدة أن هذا الرفض وقع كالصاعقة ليس فقط على النظام السعودي وإنما على كل الأنظمة الداعمة للإرهاب كمشيخة قطر والكيان الصهيوني ونظام اردوغان وغيرهم.

وتسألت الصحيفة كيف يمكن لمن يحمل السلاح ويقتل الأبرياء ويدمر البنى التحتية ومازال يؤمن بأن السلاح هو الحل الوحيد لمشروعه الذي عمل عليه منذ أكثر من أربع سنوات أن تفتح له الأبواب للمشاركة في المحادثات و كيف يرضى الشعب السوري الذي كافح وقدم الشهداء والجرحى بأن يكون لقاتليه مكانا في إدارة شؤون هذا الشعب وأن يتحكموا في إرادته .

ودعت الصحيفة الدول الداعمة للإرهاب إلى أن تفكر مليا وأن تعيد حساباتها مشيرة إلى أن مصير القتلة الإرهابيين سيكون إما القضاء عليهم على يد الجيش العربي السوري أو إلقاء القبض عليهم أو الفرار والعودة إلى بلدانهم التي جاؤوا منها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

صحيفة إيرانية: فشل خطط المتآمرين على سورية بفضل صمود شعبها وانتصارات جيشها

طهران-سانا أكدت صحيفة كيهان الإيرانية فشل جميع السياسات والخطط التي رسمها المتآمرون على سورية بفضل …