استبدال وتركيب 16 محولة كهربائية جديدة للحد من الفصولات الطارئة بحماة

حماة-سانا

أجرت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة لكهرباء حماة اليوم أعمال استبدال وتركيب 16 محولة كهربائية جديدة ذات استطاعة أكبر بهدف رفع كفاءة التيار وتوفير الاستطاعة المطلوبة والحد من الفصولات الطارئة.

وبين مدير كهرباء حماة محمد الرعيدي في تصريح لمراسلة سانا أن الأعمال شملت استبدال محولة في حي جنوب الملعب بمدينة حماة باستطاعة 1600ك.ف.أ بدلا من السابقة1000ك.ف.أ واخرى في حي القصور باستطاعة 1600ك.ف.أ بدلا من السابقة باستطاعة630ك.ف.أ ومحولتين في كل من حي كازو وفي قرية الصماخ بريف سلمية باستطاعة 1000ك ف أ .

ولفت إلى أن الورشات قامت بتركيب 6 محولات جديدة في حي جنوب الثكنة بمدينة حماة وبلدة قمحانة بريف المحافظة باستطاعة 630ك.ف.أ واثنتين بمركزي تحويل الرامي النصر في بلدة قمحانة وقرية المشرفة بريف مصياف ومركز تحويل الإرشادية في بلدة خطاب باستطاعة 400 ك.ف.أ.

وأشار الرعيدي إلى قيام الورشات ايضا بإضافة محولتين باستطاعة 200و100ك.ف.أ في قريتي عين حلاقيم والمجوي بريف مصياف وثالثة في قرية البجة بريف حماة باستطاعة 100ك.ف.أ الى جانب إنشاء مركزي تحويل في بلدة خطاب باستطاعة 200و100ك.ف.أ وآخر في الأندلس بمدينة حماة باستطاعة 400ك.ف.أ.

وكانت ورشات الصيانة أنهت خلال اليومين الماضيين صيانة الشبكات الكهربائية في مدينتي تل سلحب والسقيلبية والتي تضررت نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق

دمشق-سانا أحيا الموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي أمسية عزف منفرد على آلة الكمان أقامتها هيئة دار …