حملة تبرع بالدم دعما للجيش وفعالية ترفيهية لأبناء الشهداء بحماة

حماة-سانا

دعما للجيش والقوات المسلحة في مواجهة الارهاب وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن نفذت رابطة اتحاد عمال فلسطين بحماة بالتعاون مع بنك الدم ومديرية صحة المحافظة اليوم حملة تبرع بالدم في مخيم العائدين بمدينة حماة بعنوان “الدم السوري والفلسطيني واحد” وذلك بمشاركة 84 متطوعا ومتطوعة.

وذكر رئيس الرابطة أكرم طه في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تأتي تلبية لرغبة عمال الرابطة والمواطنين في مخيم العائدين بتقديم دمائهم لجرحى
الجيش العربي السوري وللتعبير عن محبتهم ووفائهم لسورية قيادة وشعبا والتي قدمت لهم كل الرعاية ودعمت القضية الفلسطينية ودافعت عن الفلسطينيين.

وأضاف إن الحملة بمثابة رسالة لأعداء سورية مفادها بأننا “مستعدون لتقديم دمائنا وأرواحنا في سبيل الذود عن أرض سورية” التي لن تكون بالنسبة لنا أقل حبا وتضحية من فلسطين المحتلة أرض الأجداد والآباء وقضيتنا التي لن نتنازل عنها.

من جهة ثانية نظمت مؤسسة “بصمة شباب سورية” في صالة المركز الثقافي العربي بمدينة السقيلبية فعالية فنية ترفيهية بمشاركة أكثر من 100 طفل وطفلة من أبناء الشهداء وأكثر من 20 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتضمنت الفعالية ألعابا ترفيهية وألعاب رسم وتلوين إضافة إلى رسم علم الجمهورية العربية السورية على لوحة كبيرة وفقرات فنية غنائية وراقصة احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة وعرضا مسرحيا قدمه أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت مديرة إدارة السقيلبية بمؤسسة “بصمة شباب سورية” هلا شاهين في تصريح لمراسلة سانا أهمية الفعالية في إدخال الفرحة إلى قلوب أبناء الشهداء معتبرة انها اقل ما يمكن تقديمه لهم لافتة إلى حرص المؤسسة على مشاركة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بهده الأنشطة بهدف دمجهم بالمجتمع.

وفي كلمة أبناء الشهداء عبر الطفل حكمت شادي الاخرس عن إصرار الأطفال على إكمال مسيرة البطولات التي بدأها الآباء لحماية الوطن وتحصينه بينما عبرت عايدة أسعد زوجة الشهيد سند حنا عن فخرها واعتزازها بشهادة زوجها الذي انضم إلى قوافل الشهداء دفاعا عن الوطن داعية السوريين إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرات التي تستهدف وطنهم.

وكانت مؤسسة “بصمة شباب سورية” في مدينة السقيلبية نظمت خلال اليومين الماضيين فعالية تضمنت إضاءة الشموع اجلالا لأرواح الشهداء الذين ضحوا فداء للوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

حملة تبرع بالدم في بلدة معر شحور بريف حماة

حماة-سانا نظمت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم حملة تبرع بالدم في مقر …