عصابات المستوطنين تجدد اقتحامها المسجد الأقصى بحراسة من قوات الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

جددت عصابات المستوطنين الإسرائيليين اليوم اقتحامها المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسات معززة ومشددة من قوات الاحتلال.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن المرابطين في المسجد تصدوا للمستوطنين ومنعوهم من الصعود إلى باحة صحن مسجد الصخرة.

من جانب آخر واصلت قوات الاحتلال فرض إجراءاتها المشددة على دخول المصلين من الشبان والنساء إلى المسجد الأقصى واحتجزت بطاقاتهم الشخصية خلال دخولهم اليه.

وتواصل عصابات المستوطنين محاولاتها اليومية لاقتحام المسجد الأقصى المباراك بحماية من قوات الاحتلال في محاولة لفرض وجودها داخل الحرم القدسي.

الاحتلال يعتقل ثمانية فلسطينيين في الضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال ثمانية فلسطينيين خلال حملة مداهمات واقتحامات شنتها في عدة مناطق بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا فلسطينيا من مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم بعد دهم منزله وتفتيشه وشابين آخرين من قرية نحالين غرب بيت لحم اثناء وجودهما في مدينة القدس المحتلة بحجة عدم حيازتهما تصريحا في حين قامت قوة عسكرية باقتحام قرية نحالين فجر اليوم وداهمت عددا من منازل الفلسطينيين.

وفي الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال عمليات مداهمة وتفتيش نفذتها في جبل جوهر بالمنطقة الجنوبية من المدينة وبلدة الشيوخ شرقها ونقلتهما إلى جهة مجهولة .

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من قرية مادما جنوب مدينة نابلس بعد مداهمة منزليهما وشابا اخر من بلدة جبع جنوب مدينة جنين بعد اقتحامها البلدة ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي واصلت حملاتها القمعية والتعسفية حيث اعتقلت أمس عشرة فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال مدينتي غزة ورفح

القدس المحتلة-سانا استشهد وأُصيب اليوم عشرات الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينتي غزة ورفح