تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن زيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في المشفى العسكري بطرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب وبمناسبة حلول العام الجديد زار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد مساء اليوم 35 جريحا من جرحى الجيش العربي السوري بالمشفى العسكري بطرطوس لمعايدتهم والاطمئنان عليهم.

2

ونوه المحافظ خلال الجولة بعظمة هؤلاء الأبطال الذين دافعوا عن وطنهم بكل بسالة ليبقى عزيزا كريما مؤكدا أن عام 2016 سيكون عام إعلان النصر بفضل ما قدمه ويقدمه بواسل قواتنا المسلحة.

من جهته قال أمين فرع الحزب إن هؤلاء البواسل قدموا أسطورة حقيقية بالدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب متمنيا أن يكون العام المقبل عام الحسم والقضاء على الإرهاب وتطهير كل شبر من تراب الوطن الغالي.

وأكد عدد من الجرحى أنهم سيبذلون الغالي والنفيس لنصرة وطنهم وحماية أبنائه عبر صمودهم وعودتهم إلى وحداتهم وانضمامهم إلى رفاقهم البواسل في ساحة المعركة حتى تحقيق النصر على الإرهاب متمنين أن يكون العام المقبل عام الانتصار للوطن على كل من تآمر عليه.

4

وكان محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب غرسا شجرة سنديان أمام مبنى المحافظة تخليدا لارواح الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن الغالي.

شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وفعاليات سمية وحزبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)