الجيش الليبي يسيطر على مواقع جديدة في مدينة بنغازي

طرابلس – سانا

أعلن العقيد عبد الله الشعافي أمر مركز تدريب الحرية في الجيش الليبي أن قوات الجيش سيطرت على مواقع جديدة في مدينة بنغازي الواقعة شمال شرق البلاد.

وأكد الشعافي في تصريح له اليوم أن سلاح الجو التابع للجيش شن أربع غارات جوية أمس على معاقل وأوكار الارهابيين في المحور الغربي من بنغازي بالتزامن مع تصدي القوات البرية لمحاولة التفاف لإرهابيي تنظيم “داعش” على مواقع للجيش في محيط مستشفى الهواري العام ما أسفر عن تكبيد التنظيم خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.

وأشار الشعافي إلى أن الجيش يفرض طوقا على الإرهابيين في المحور الغربي لبنغازي حيث تشهد المنطقة اشتباكات متقطعة وقصفا جويا مستمرا من قبل سلاح الجو الليبي .

من جهة أخرى أكد مصدر في مدينة أجدابيا الليبية أن عناصر إرهابية من تنظيم”أنصار الشريعة” أطلقوا مساء أمس قذيفة هاون على برج الاتصالات الرئيسي في حي 7 تشرين في المدينة تسبب في اندلاع حريق وتردي خدمة الاتصالات .

يذكر أن الجيش الليبي يخوض في مدينة بنغازي منذ عدة أشهر بمساندة سلاح الجو مواجهات عنيفة ضد العديد من التنظيمات الإرهابية الموجودة في المدينة فيما أطلق الجيش عملية عسكرية منتصف شهر كانون الأول الماضي في مدينة أجدابيا ضد التنظيمات المتطرفة الموجودة فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الجيش الليبي يحبط محاولة تسلل لإرهابيي (داعش) جنوب البلاد

طرابلس-سانا أعلن الجيش الليبي اليوم احباط محاولة تسلل لإرهابيي تنظيم “داعش” إلى منطقة غدوة جنوب …