ارفعوا أيديكم عن سورية.. ملتقى الشباب الدولي للتضامن مع سورية غدا بدمشق

دمشق-سانا

تنطلق غدا أعمال الملتقى الشبابي الدولي للتضامن مع سورية تحت عنوان “ارفعوا أيديكم عن سورية” الذي تقيمه منظمة اتحاد شبيبة الثورة وذلك في فندق داما روز في دمشق.

ويشارك في الملتقى الذي يستمر ليومين منظمات شبابية من 20 دولة منها “لبنان والعراق واليمن وفلسطين والجزائر ومصر والسودان وكوريا الديمقراطية وتركيا والمانيا وهولندا وايرلندا وليبيا والأردن وجزر القمر” وتتضمن فعاليات الملتقى زيارات ممثلي المنظمات إلى الجامع الأموي وبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس بدمشق وضريح الجندي المجهول ومدرسة بنات الشهداء.

وذكر رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود في تصريح لـ سانا أن الهدف من الملتقى التأكيد على تضامن الشباب العربي والعالمي مع سورية وجيشها والاعتزاز ببطولاته وانتصاراته التي يحققها في حربه ضد الإرهاب التكفيري وداعميه مبينا أنه يشكل فرصة مهمة لممثلي المنظمات الشبابية المشاركة لرؤية الأحداث في سورية على حقيقتها وينقل الصورة للعالم أجمع عن صمودها طيلة السنوات الماضية.

ولفت عبود إلى أنه سيتم استعراض أثار التدمير والتخريب الذي استهدف سورية بفعل الإرهاب وداعميه آملا أن يخرج الملتقى بتوصيات بناءة للتضامن مع سورية ضد الإرهاب وفضح من يدعمه ويموله.

يذكر أن ملتقى للشباب القومي العربي انعقد في الـ 20 من كانون الأول الماضي في جامعة البعث في حمص لمدة 3 أيام بمشاركة 13 دولة عربية إلى جانب تشاد وتضمن أنشطة وفعاليات وورشات عمل وحملة تبرع بالدم دعما لأبطال الجيش والقوات المسلحة وزيارة مثوى الشهداء ووضع أكاليل من الزهور تكريما لأرواحهم الطاهرة إضافة إلى زيارة مدينة حمص القديمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

(ارفعوا أيديكم عن سورية).. الحصار على سورية جريمة حرب وينتهك حقوق الإنسان وجميع القوانين الدولية

فيينا-سانا جدد تجمع (ارفعوا أيديكم عن سورية) التضامني مطالبته برفع جميع الإجراءات القسرية أحادية الجانب