توزيع ألبسة شتوية على أبناء شهداء الجيش العربي السوري والأسر المحتاجة في مدينة سلمية

حماة – سانا

وزعت فعاليات أهلية واجتماعية في مدينة سلمية في محافظة حماة اليوم ألبسة شتوية على عدد من أبناء شهداء الجيش العربي السوري والأسر المحتاجة في المدينة.

وأشار أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي” أسامة حربا “في تصريح لمراسلة سانا إلى أهمية هذه الفعاليات في تعزيز التواصل والتراحم بين أبناء المجتمع وزرع البسمة على شفاه الأطفال مؤكدا أن تقديم الدعم والرعاية لأبناء الشهداء واجب أخلاقي ووطني وأقل ما يمكن تقديمه لشهداء الوطن.

ولفت رئيس مجلس مدينة سلمية المهندس “عبد الكريم الشمالي “إلى أن هذه الفعالية تندرج ضمن المبادرات الوطنية التي تنفذها الفعاليات الاجتماعية والأهلية في المدينة بشكل تطوعي وتمويل ذاتي وهي تأتي وفاء لدماء شهداء سورية وتقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن.

وأوضح رئيس لجنة حي العروبة في مدينة سلمية المهندس” عبد الكريم الشيحاوي” أهمية هذه المبادرات في تحفيز جميع المؤسسات والأفراد على التضحية والإيثار لبناء مجتمع متماسك متراحم.

وأكد عدد من أسر الشهداء والأسر المحتاجة استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

‏وكانت فعاليات أهلية واجتماعية ومحلية في مدينة سلمية أطلقت خلال تشرين الثاني الماضي حملة وطنية لدعم أسر شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة والأسر المحتاجة والمهجرة والوافدة إلى منطقة سلمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

حملة تطوعية في حلب لتوزيع ألبسة على عدد من أسر ذوي الشهداء والأكثر احتياجاً