الشريط الإخباري

محروقات السويداء: حرمان 7 معتمدين وموزعين لمادتي الغاز والمازوت من استجرار المحروقات لمخالفات متعددة

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 4 معتمدين لتوزيع مادة الغاز المنزلي في مدينة السويداء وبلدة القريا من استجرار المادة لمدة شهر لمخالفات تتعلق بالتمنع عن البيع وعدم مسك سجل نظامي للبيع إضافة إلى حرمان 3 موزعين لمادة المازوت في مدينة السويداء من استجرار المادة لمدة شهرين لمخالفات تتعلق بالتلاعب بالعداد ومخالفة التسعيرة .

كما وافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تخصيص فرع الشركة العامة للمشاريع المائية بكمية 6000 ليتر من المازوت لزوم عمل الآليات ومجلس بلدة القريا بكمية 2500 ليتر لزوم أعمال النظافة والكهرباء .

وطلب محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف التعميم على لجان الإشراف على توزيع مادة المازوت في الأحياء والقرى التأكد من ترصيص عدادات سيارات التوزيع ومسألة تجديد تراخيصها مشيرا إلى أن عدد طلبات مازوت التدفئة في المحافظة يبلغ حاليا 9 طلبات وعملية التوزيع تسير “بوتيرة جيدة”.

وأشار رئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء حمود عكوان إلى أن15740 أسرة في المدينة استفادت من عملية توزيع المازوت وفق القسيمة الثالثة من دفتر قسائم المازوت المعتمد وبمعدل 50 ليترا لكل أسرة حيث بلغت نسبة التوزيع في المدينة أكثر من 50 بالمئة.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة وعضو المكتب التنفيذي المختص ماهر عمرو ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة خطار عماد ورئيس اتحاد حرفيي السويداء ناجي الحضوة ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد وفرع المحروقات .

وكانت اللجنة وافقت خلال اجتماعها الماضي على تخصيص طلب من مادة المازوت أسبوعيا لمصلحة فرع مؤسسة الإنشاءات لزوم تنفيذ عدد من المشروعات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …