الشريط الإخباري

أكثر من 19 مليار ليرة..مبيعات محروقات السويداء خلال عام 2015

السويداء-سانا

أكد مدير فرع محروقات السويداء سادكوب أن إجمالي مبيعات الفرع من مختلف المشتقات النفطية خلال العام الماضي بلغ نحو19 مليار ليرة بزيادة قدرها نحو 5 مليارات ليرة عن العام 2014.

وبين مدير الفرع المهندس خالد طيفور في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المبيعات شملت 26ر45 مليون ليتر من المازوت و 59ر58 مليون ليتر من البنزين ومليونا و616 ألف اسطوانة غاز ومليونا و350 ألف كغ من الشحوم والزيوت المعدنية.

وأضاف طيفور أن الفرع مستمر ببيع اسطوانات الغاز الحديد للمواطنين بموجب دفتر العائلة وتوزيع اسطوانات الغاز في الأحياء من خلال السيارات العائدة له ومنافذ بيع القطاع العام مبينا انه تم رفع كميات استجرار مخصصات معتمدي توزيع مادة الغاز في المناطق والقرى التي توجد فيها أسر وافدة ومتضررة وأنه تم تكليف عاملين من فرع المحروقات المشاركة في الإشراف على آلية توزيع البنزين في محطات الوقود مع الاستمرار بتوزيع مازوت التدفئة بإشراف لجان الأحياء.

وحول صعوبات العمل بين طيفور ان ابرزها قيام عدد من ضعاف النفوس بالتلاعب بأسعار المحروقات وبيعها بشكل غير مشروع وانقطاع التيار الكهربائي وعدم توفر القطع التبديلية للآلات داعيا الى تأمين مازوت التدفئة للعاملين في فرع المحروقات وتفعيل دور الرقابة الشعبية على محطات الوقود ومنافذ بيع مادة الغاز.

ويبلغ عدد محطات ومراكز الوقود والخزانات الثابتة لتوزيع المحروقات في السويداء 195 محطة ومركزا بينما يبلغ عدد معتمدي بيع الزيوت المعدنية 229 معتمدا وعدد معتمدي بيع الغاز 465 معتمدا وعدد العاملين في الفرع نحو 276 عاملا وعاملة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …