أكثر من ” 8″ ملايين ليتر من مازوت التدفئة مخصصات حماة للشهر الجاري

حماة – سانا

خصصت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حماة خلال اجتماعها اليوم قطاع التدفئة للشهر الجاري بنحو” 5ر8 “ملايين ليتر من المازوت.

وحددت اللجنة كمية “5ر3″ ملايين ليتر مازوت لمدينة حماة و”4ر1″ مليون ليتر لمنطقة مصياف و”3ر1” مليون ليتر لمنطقة سلمية و”800 “ألف ليتر لمنطقة الغاب و”300 “ألف ليتر لكل من محردة وصوران وكذلك”900” ألف ليتر للقرى الواقعة في المحيط الخارجي لمدينة حماة.

وأشار محافظ حماة الدكتور”غسان خلف” إلى أنه سيتم تأمين الوقود اللازم للمخابز والمشافي والمنشآت العامة الأخرى وأن اللجنة ستقوم بالتدقيق والمتابعة في مجالات تزويد المحروقات واستهلاكها بطرق نظامية بما يضمن إيصالها إلى مستحقيها ومنع حصول أي ابتزاز بهذا الصدد.

بدوره لفت مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس “أشرف باشوري” إلى وجود دوريات من عناصر حماية المستهلك على مدار اليوم مهمتها رصد عمل محطات الوقود مع متابعة الصهاريج الموزعة للمحروقات على الأحياء إضافة إلى التركيز في هذه الفترة على تزويد المواطنين بمازوت التدفئة.

وكانت اللجنة خلال اجتماعها الأخير ناقشت آلية توزيع المشتقات النفطية لمختلف القطاعات في ضوء احتياجاتها الفعلية مع التركيز على قطاع التدفئة.

ويخصص لمحافظة حماة 32 طلبا من مادة المازوت و 21 طلبا من مادة البنزين يوميا بمعدل 22 ألف ليتر لكل طلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

تخفيض كميات تعبئة البنزين بنسبة خمسين بالمئة مؤقتاً في درعا وحلب

درعا وحلب-سانا قررت لجنتا المحروقات الفرعية في محافظتي درعا وحلب اليوم تخفيض كميات تعبئة البنزين …