سورية تفوز على الأردن في بطولة غرب آسيا للأشبال بكرة السلة

طهران-سانا
حقق منتخبنا الوطني للأشبال بكرة السلة تحت 15 عاما فوزا غاليا على نظيره الاردني بنتيجة 55-53 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران بمشاركة منتخبات ايران ولبنان والاردن والعراق.
وجاءت المباراة قوية وندية بين المنتخبين حيث تبادلا التقدم خلال أرباع اللقاء وتمكن منتخبنا من قلب تأخره في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة إلى فوز ثمين بفارق سلة واحدة وبنتيجة 55-53.
وكان منتخبنا خسر مباراته الاولى امس امام المنتخب اللبناني بنتيجة 52-81 وسيلتقي في مباراته الثالثة غدا مع المنتخب الإيراني المضيف على أن يختتم مشاركته في البطولة يوم الثلاثاء المقبل بملاقاة المنتخب العراقي.
ويمثل منتخبنا فى البطولة اللاعبون..عدي بغجاتي ويزن الجابي وسامي الحموي وطوني عربجي وناظم قصاص وأحمد خياطة ومحمد محلي وبسام معاذ وهوفيك ماكاريان وأدهم طحان وفاروق العمر باشراف المدرب محمد الامام ومساعديه عمر قصاص وجوني ليوس ويرأس البعثة عضو اتحاد كرة السلة عدنان العاني ويرافقهم الحكم الدولى صفوان سيفو ومعالج الفريق مأمون الزيات.
يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الاولى إلى النهائيات الاسيوية علما أن مرحلة الإياب من التصفيات لم يتحدد مكانها وزمانها حتى الآن.

انظر ايضاً

لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن انتهاء عملية التصويت وبدء عملية فرز الأصوات

طهران-سانا أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية محسن إسلامي عن انتهاء عملية التصويت، وإغلاق …