الفقير يبدي ثقته الكبيرة بمنتخب سورية الأولمبي قبل مبارته مع ايران

الدوحة-سانا

أبدى مدرب منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مهند الفقير ثقته الكبيرة بالمنتخب السوري الذي سيفتتح مشواره في بطولة نهائيات كأس اسيا للمنتخبات تحت 23 عاما في قطر بلقاء نظيره الإيراني عند الساعة الثالثة والنصف من عصر غد بتوقيت دمشق.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الافتتاحية للبطولة قال الفقير لدينا الثقة الكاملة بفريقنا رغم كل الصعوبات التي صادفتنا في طريق
الإعداد لهذه البطولة.. نسعى إلى وضع الخطة المناسبة وأسلوب وطريقة اللعب المناسبة لتجاوز منتخب ايران مضيفا أن كل فريق يعرف إمكانيات وقدرات الآخر ومنتخب ايران جيد ويتمتع بقوة بدنية وسرعة وانضباط.

من جهته وصف مدرب ايران محمد خاكبور المباراة بالصعبة وقال نؤمن بقدرات لاعبينا وندرك أن المجموعة قوية التي نلعب ضمنها والمنتخب السوري جيد ومتطور ويقدم أداء لافتا رغم ضعف الاستعداد لهذه البطولة لكن الأهم بالنسبة لنا التأكيد على أننا نملك 22 لاعبا بمستوى واحد.

وتضم تشكيلة منتخب سورية كلا من اللاعبين.. خالد المبيض -نصوح نكدلى- يوسف قلفا -محمود البحر -أحمد شمالى -محمد الأحمد-عمرو جنيات-أحمد قدور- شاهر الشاكر-عبداللطيف نعسان-ورد سلامة-أحمد كنعان-عبدالله الشامى- جهاد بسمار-مؤمن ناجى -عمر ميدانى-عمر خريبين-محمود المواس -حميد ميدو-مؤيد العجان -حسين الجويد-مؤيد الخولي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الفقير: فوزنا على المنتخب الصيني في الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما كان مستحقا

الدوحة-سانا أكد مدرب منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مهند الفقير أن الفوز على المنتخب الصيني …