الشريط الإخباري

طيران النظام السعودي يواصل قصف المدن اليمنية مستهدفا المنازل والمنشآت الخاصة والحكومية

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي قصفه العديد من المناطق في المحافظات اليمنية مستهدفا منازل المواطنين والمنشات الخاصة والحكومية.

وقال مصدر محلي بمحافظة مأرب لوكالة الأنباء اليمنية سبأ “إن طيران العدوان السعودي دمر اليوم شبكة الاتصالات المحلية بمنطقة الصفراء التابعة لمديرية مجزر في محافظة مأرب كما شن سلسلة من الغارات على مزارع اليمنيين بصرواح في مارب ما أدى إلى أضرار مادية”.

كما شن طيران آل سعود مساء أمس عددا كبيرا من الغارات على محافظات الحديدة وذمار وتعز ما تسبب بدمار منازل المواطنين ومنشآت خاصة وحكومية.

وكان 25 يمنيا قتلوا أمس في قصف لطيران نظام آل سعود على العاصمة صنعاء.

إلى ذلك دكت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة النظام السعودي بمعسكر المنطقة الثالثة ومعسكر الماس في مأرب ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واشتعال النيران في المواقع المستهدفة بحسب مصدر عسكري.

كما أحبطت وحدات الجيش محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع للجيش بين وادي ملاحا ومنطقة السحاري بمديرية مجزر بمحافظة مأرب وكبدوا مرتزقة النظام السعودي عددا من القتلى والجرحى.

وكان مصدر عسكري يمني أعلن أمس أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من قتل خمسة من مرتزقة العدوان السعودي وأسر آخر في كمين محكم بمنطقة النقيع بمحافظة مأرب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

مصدر يمني: طيران النظام السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران النظام السعودي استهدافه المحافظات اليمنية اليوم موقعاً أضراراً بممتلكات المدنيين.