التحضير لتنفيذ معسكرات تدريبية للألعاب الرياضية في الحسكة

الحسكة – سانا

بدأت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في الحسكة التحضير لتنفيذ معسكرات تدريبية للألعاب الرياضية خلال فترة العطلة الانتصافية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين رئيس اللجنة مصطفى شاكردي أنه من المقرر أن تتم إقامة معسكرات تدريبية لألعاب التايكواندو والكاراتيه والجودو لجميع الفئات ذكورا وإناثا تحضيرا للمشاركة في البطولات والمنافسات الرياضية المركزية المحددة من الاتحاد الرياضي العام إضافة إلى البطولات التي حددتها الاتحادات الرياضية للألعاب الفردية والجماعية مع التركيز على فرق القواعد والفئات العمرية .

وقال شاكردي أن اللجنة التنفيذية وضعت خطة لتنفيذ البطولات الرياضية الفردية والجماعية على مستوى المحافظة للعام الجاري وتوسيع دائرة ممارسة مختلف الألعاب الرياضية مع التركيز على مشاركة المدربين والكوادر والخبرات الفنية والتدريبية المختصة للإشراف على تدريبات اللاعبين والفرق الرياضية وافتتاح المزيد من المراكز التدريبية الرياضية وتجهيزها بالمستلزمات والتجهيزات الضرورية.

وأشار شاكردي إلى أن عدد الأعضاء الجدد المنتسبين إلى عضوية الأندية الرياضية في محافظة الحسكة خلال العام المنصرم بلغ 544 في مختلف أندية المحافظة منهم 481 عضوا جديدا من الذكور و63 من الإناث ضمن خطة التنسيب السنوية مبينا أن مجموع عدد الأعضاء المنتسبين لأندية المحافظة وصل إلى 16 ألفا و843 عضوا منهم 14963 من الذكور و1880 من الإناث.

ويوجد في محافظة الحسكة 17 ناديا رياضيا موزعة على معظم مدن وبلدات المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).