كاراتيه حلب تناقش الخطط الكفيلة بإعادة اللعبة إلى الواجهة

حلب – سانا

ناقشت كوادر الكاراتيه في حلب الأسباب التي أدت إلى تراجع هذه اللعبة في المحافظة في الآونة الأخيرة وضرورة وضع خطط كفيلة بإعادتها إلى الواجهة.

اجتماع اللجنة الفنية للعبة الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي اعتبر أن “مقررات وخطط اتحاد الكارايته التي اعتمدت في المؤتمر السنوي الأخير لا تناسب وضع اللعبة في حلب “.

وفي معرض رده على مجمل التساؤلات أكد رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه بحلب زكوان زينو أن استراتيجية اتحاد اللعبة لم تأخذ الوقت الكافي لمطالعتها ومناقشتها بعمق وتدوين الملاحظات عليها بينما وصفها البطل الآسيوي رئيس مكتب العاب القوة في اللجنة التنفيذية نور شمسة بالصحيحة والبناءة شكلاً لكنها وضعت بالوقت والظرف غير المناسبين ما يخرجها من عباءة الواقع ويجعلها صعبة التطبيق ويقوض نجاحها المرجو رغم الجهد المبذول في إعدادها.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة العمل بمضمون خطة اتحاد الكاراتيه لكن ضمن شروط تلائم المرحلة وتتوافق مع ظروف مدينة حلب كما طرحت تساؤلات عن سبب تهميش كوادر محافظة حلب بدل استقطابها وانتقد الحضور البند المتعلق بإرسال لجنة مركزية لفحوصات “الكيو” بينما هناك خبرات مخضرمة في حلب قادرة على القيام بالمهمة كما اعتبرت الشروط المادية بالنسبة لرسوم الدورات للمدربين والحكام ورسوم الفحوصات مجحفة ومبالغا فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

لاعبة الكاراتيه إيفا رافع أداء مهاري متميز ونتائج ملفتة

السويداء- سانا تعد لاعبة الكاراتيه إيفا رافع إحدى المواهب المتميزة بالكاراتيه