فوزالساحل وبانياس وتعادل التضامن وقمحانة في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

اللاذقية – سانا

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لفرق المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية وتضم ستة فرق هي “الساحل” و”عامودا” و”قمحانة” و”رأس العين” و”بانياس” و”التضامن” .

وابتعد فريق الساحل بصدارة المجموعة الثانية بعد فوزه بالمباراة على فريق “عامودا” بخمسة أهداف دون رد ليرفع بذلك فريق الساحل رصيده إلى تسع نقاط.

وقال مدرب فريق الساحل “يوسف هولا”: فريقنا يتطور مستواه من مباراة لأخرى وقد تمكن من ترجمة الكثير من الفرص في المباراة التي جمعته مع عامودا إلى أهداف وتحقيق فوز مهم وضعه بصدارة المجموعة.

وأشار مساعد مدرب فريق عامودا “ابراهيم الواصل” إلى أن فريقه يعاني من ضعف حراسة المرمى وهو ما أتاح للساحل زيادة غلة الأهداف إضافة إلى الضعف بخط الدفاع بسبب الإرهاق نتيجة السفر وضغط المباريات.

وفي المباراة الثانية التي جرت ضمن الجولة ذاتها فاز بانياس على رأس العين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال إداري فريق بانياس “غاندي اسمندر” أن فريقه استطاع كسب نقاط المباراة نتيجة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين إذ بالرغم من تأخره بالشوط الأول استطاع العودة لأجواء المباراة ليحقق الفوز وهي بداية قوية لدخول أجواء المنافسة بالدوري.

وفي المباراة الثالثة تعادل التضامن مع قمحانة بهدف لهدف.

وقال مدرب قمحانة “شاكر حامد سوتل” أن فريقه الذي استطاع التسجيل أولا أضاع فرصا كانت سانحة للتسجيل بسبب التسرع وقلة خبرة اللاعبين الذين تراجعوا إلى الدفاع دون مبرر وهو ما جعل فريق التضامن يضغط ويحصل على ركلة جزاء تمكن خلالها من إدراك التعادل.

وبهذه النتائج تصدر فريق الساحل المجموعة برصيد “9” نقاط يليه فريق التضامن برصيد”7″ نقاط بينما احتل فريق قمحانة المركز الثالث برصيد “4” نقاط و”بانياس” رابعا برصيد”3″ نقاط ورأس العين وعامودا بالمركزين الخامس والسادس دون نقاط.

وسيلتقي بالجولة الرابعة غدا “قمحانة” مع “رأس العين” و”الساحل” مع “التضامن” و”بانياس” مع “عامودا” وتقام الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب يوم الثلاثاء ويلعب فيها “التضامن” مع “رأس العين”و”عامودا” مع “قمحانة”و”الساحل” مع “بانياس”.

وسيتأهل الفريق الفائز بالمركز الأول من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور النهائي مباشرة بعد نهاية مرحلة الإياب بمشاركة الفرق الأربعة الأولى على أرض حيادية من مرحلة واحدة ويهبط النادي الأخير من المجموعات الأربع للدرجة الثالثة.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

قمحانة يفوز على التضامن في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم

حماة-سانا فاز فريق قمحانة على التضامن بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على أرض …