فريق شهبا يحقق نتائج مقبولة في منافسات ذهاب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم

السويداء – سانا

حقق فريق رجال نادي شهبا بكرة القدم نتائج مقبولة في منافسات مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية لحساب المجموعة الرابعة.

وجمع فريق شهبا في مرحلة الذهاب أربع نقاط من فوز على عمال القنيطرة 9/صفر وتعادل مع الجولان بهدف لمثله مقابل تعرضه لخسارتين أمام جرمانا بهدف والكسوة 1/2 وسجل الفريق “11” هدفا فيما تلقت شباكه أربعة أهداف.

وبين مدرب شهبا سامي الشحف في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه كان بإمكان فريقه تحقيق الفوز بجميع المباريات التي لعبها بمرحلة الذهاب لكن عدم توفق المهاجمين وإهدار الكثير من الفرص حال دون ذلك.

ولفت الشحف إلى أن خسارة فريقه مع جرمانا والكسوة لا تعكس حقيقة المستوى الذي ظهر به وأداء لاعبيه الذين كانوا أكثر سيطرة على مجريات اللعب وتهديدا لمرمى الفريقين المذكورين.

وأشار إلى أن ما قدمه الفريق عموما بمرحلة الذهاب يفوق التوقعات قياسا بقصر فترة التحضير للدوري وجاهزية الفرق المنافسة التي تحضرت بشكل أكبر مبديا استعدادهم لتقديم أداء جيد في مرحلة الإياب الشهر القادم.

ويمثل فريق شهبا بالدوري المدرب سامي الشحف ومساعده فواز عامر ومدرب الحراس أسامة الطويل وكل من اللاعبين جاد وفارس الحرفوش وعلاء ومزيد وأشرف العريضي وشادي الشحف ووسام الصفدي ورامي عواد وبحر جعفر وركان الطويل ونادر السمان ومجد الأعور وفادي أبو راس وصفوان الحلبي ونوفل قصوعة ورضوان نوفل وعلاء السهوي وفراس دلال وعلي الجرماني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

بتغلبه على شرطة حلب.. فريق شهبا يتأهل للدور الثاني لكأس الجمهورية بكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق شهبا إلى الدور الثاني لمسابقة بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد …