مركز القياس والتقويم يعلن عن إجراء اختبار للتعاقد مع الراغبين بالعمل لديه من الفئتين الرابعة والخامسة

دمشق – سانا

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من الراغبين للعمل لديه من الفئتين الرابعة والخامسة وفق الأعمال والموءهلات والأعداد المطلوبة.

وبين المركز في إعلانه الذي تلقت سانا نسخة منه طبيعة العمل المتعاقد لأجله والوظائف المطلوب شغلها والبالغ عددها14 شاغرا والتي خصص نصفها لذوي الشهداء وهي سائق عدد 4 وعامل تنظيف عدد2 وعامل خدمة وتوزيع مراسلات داخلية وخارجية عدد 2 وعامل تفتيش عدد 2 وحارس عدد 4 مبينا أن الشهادات والمؤهلات المطلوبة هي شهادة التعليم الابتدائي وإجازة سوق عمومية أو خصوصية وخبرة لا تقل عن خمس سنوات.

وأوضح المركز في إعلانه أن الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك بالاختبار هي طلب يتضمن معلومات عن المتقدم ويسجل لدى الديوان العام للمركز في دمشق وصورة مصدقة عن الموءهل العلمي المطلوب وأخرى عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني إضافة إلى صورة عن وثيقة قيد العمل تفيد بتسجيله بنفس المؤهل العلمي أو المهني المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعلى منها شريطة حصوله على المؤهل العلمي المطلوب.

كما لفت إلى تقديم الذكور بيان وضع من شعبة التجنيد يثبت تأدية الخدمة الإلزامية او الإعفاء منها على أن تستكمل الوثائق الأخرى خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء الناجحين المقبولين للتعيين.

إلى ذلك مدد المركز اليوم موعد التقدم إلى مسابقة التعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية التي اعلن عنها بتاريخ 16/12/ 2015/ لمدة /15/ يوما بدءا من يوم غد الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء /3/2/2016/.

وبين المركز ان عدد الوظائف المطلوب شغلها يبلغ 18 شاغرا حيث خصص نصفها لذوي الشهداء وهي اختصاصي قياس وتقويم أو مناهج عامل إداري واختصاصي في إدارة الجودة وفق 9000 آي إس أو واختصاصيون في إدارة الموارد البشرية والمحاسبة والقانون الاداري وعلوم الويب وتكنولوجيا المعلومات والاعلام والترجمة الفورية .

كما أوضح أن الشهادات المطلوبة هي ماجستير في التربية اختصاص قياس وتقويم واختصاص تقنيات التعليم /تعليم الكتروني/ وتقنيات التعليم الحديثة و ماجستيرات في إدارة الجودة وإدارة الموارد البشرية والحقوق /القانون الإداري/ وعلوم الويب والإعلام والترجمة الفورية التحريرية والترجمة العلمية وبكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وإدارة وبرمجة الشبكات الحاسوبية وإدارة وبرمجة الشبكات وأنظمة التشغيل.

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي احدث عام 2012 إلى قياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات بما يطور عملية التعليم والتعلم والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

انظر ايضاً

امتحان الصيدلة الموحد في الـ 14 من نيسان القادم

دمشق-سانا حدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد امتحان