محافظ طرطوس:. المحافظة تدعم كل أعمال مجلس المدينة وستمارس دورها في الإشراف والمحاسبة على كل المشاريع وفق القوانين والأنظمة النافذة

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أن المحافظة تدعم كل الأعمال التي يصبو اليها مجلس مدينة طرطوس وأنها ستمارس دورها في الإشراف والمحاسبة على كل المشاريع وفق القوانين والأنظمة النافذة.

ودعا المحافظ أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة طرطوس خلال حضوره اليوم جانبا من أعمال مجلسهم في قاعة اجتماعات مجلس المدينة للعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بعمل المجلس بما يضمن الارتقاء بالعمل لتأمين أفضل الخدمات للمواطنين.

واعتبر أبو سعدى صدور قرار التمديد للمجالس المحلية فرصة متجددة للمجلس لتقديم المزيد من الرؤى والافكار للنهوض بالواقع الخدمي في مدينة طرطوس مؤكدا أهمية الانسجام والتوافق بين أعضاء المجلس وأن يكونوا على قدر مسؤلياتهم وصلاحيات عمل مجلسهم وأن يرتقوا بأعمالهم إلى مستوى تضحيات الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب.

وبين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان ألأسعد أهمية انطلاق المجلس في دورته الجديدة بعقلية جديدة “وإعادة النظر بكل الممارسات الخاطئة والعمل على تصويبها وتغليب مصلحة المدينة على مصالح الأعضاء الشخصية” متمنيا أن تثمر فترة التمديد المزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات الخدمية بالمدينة.

وأكد رئيس مجلس المدينة المهندس علي السوريتي التزام المجلس بكامل مسؤولياته وتطبيق القوانين وخاصة فيما يتعلق بتأمين الموارد المالية للمدينة التي تحتاج للكثير لتحسين الخدمات فيها لافتا إلى أهمية العمل الجماعي في الوصول إلى النتائج المرجوة.

وكان الأعضاء أقروا في جلسة اليوم وضع أسس تسعير فضلات عقارات المدينة حيث حدد سعر المتر المربع بـ 18500 ليرة سورية إضافة إلى مناقشة قضايا النظافة وموضوع تنظيم الأحياء المخالفة في المدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency