الهلال في مؤتمر فرع الحسكة لحزب البعث: الجيش السوري يحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع

الحسكة-سانا

تركزت مداخلات الأعضاء في المؤتمر السنوي لفرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم على ضرورة إحداث جامعة في المحافظة وإعادة افتتاح دبلوم التأهيل التربوي في كليات التربية وزيادة عدد رحلات الطيران خلال فترة الامتحانات الجامعية وتخفيض أجور نقل الطيران بالنسبة لطلبة الجامعة وتخفيض الرسوم الجامعية في التعليم المفتوح والموازي وإحداث مراكز لتقديم الامتحانات الجامعية للمواد غير المتماثلة.

ودعوا إلى زيادة دعم أسر الشهداء وتحسين جودة ونوعية الرغيف وفتح مخبز احتياطي في مدينة القامشلي وزيادة الرقابة التموينية على الأسواق والصيدليات ومستودعات التجار ومحاسبة كل من يتلاعب بقوت المواطن وإعفاء الفلاحين من الفوائد العقدية المتراكمة عليهم والإسراع بالتوزيع النهائي للاراضي الاستيلاء وأملاك الدولة لتامين الاستقرار للفلاحين وتعويض المتضررين من الأعمال الارهابية وإحداث مشاريع اقتصادية لتأمين فرص عمل لابناء المحافظة وتامين مستلزمات الانتاج الزراعي وخاصة الاسمدة ودعم محصول القطن.

ولفتوا الى ضرورة زيادة المسابقات في جميع الدوائر الرسمية وتوفير فرص عمل لخريجي الكليات الجامعية والمساهمة بالمصالحات الوطنية والاسراع بانجاز التسويات في المحافظة وفتح الطريق الرابط بين محافظتي دير الزور والحسكة لفك الحصار الذي تفرضه التنظيمات الارهابية المسلحة على أهالي دير الزور وإيصال المساعدات لهمودعم الجيش العربي السوري في اداء مهمته الوطنية عبر رفده بقوات مساندة من ابناء المحافظة للمضي في مسيرة الانتصارات التي يحققها في أرجاء الوطن.

وأكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ان الجيش العربي السوري يحارب الارهاب نيابة عن العالم اجمع ويسطر اروع الملاحم البطولية في كل جبهات القتال والانتصارات على امتداد الجغرافيا السورية منوها ببطولات أبناء الحسكة الذين وقفوا صفا واحدا الى جانب الجيش العربي السوري ولم يسمحوا للارهابيين بتدنيس تراب المحافظة.

بدوره أوضح محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي ضرورة دعم الجيش العربي السوري وتامين مستلزماته لتعزيز صموده في أداء واجبه الوطني والاخلاقي في الحفاظ على الوطن.

حضر المؤتمر عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب.

وبعد ذلك زار الهلال إحدى نقاط تمركز الجيش العربي السوري في مدينة الحسكة ونوه بشجاعة وبطولة بواسل الجيش والقوى المؤازرة في دحر الارهابيين عن مدينة الحسكة والحفاظ على امنها واستقرارها مؤكدا ان الصمود الاسطوري للجيش والقوات المسلحة سيمهد الطريق للانتصارات القادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن انتهاء عملية التصويت وبدء عملية فرز الأصوات

طهران-سانا أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية محسن إسلامي عن انتهاء عملية التصويت، وإغلاق …