محافظ حمص: تزايد أعداد الملتحقين باللواء الطوعي بالمنطقة الوسطى ودعمهم مادياً ومعنوياً

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي تزايد أعداد الملتحقين باللواء الطوعي في المنطقة الوسطى خلال الفترة الماضية رغم قصر المدة الزمنية التي مرت على تأسيس اللواء الذي جاء تلبية لرغبة الآلاف بالقتال إلى جانب الجيش العربي السوري ضد الإرهاب.

ولفت المحافظ في تصريح للصحفيين عقب اجتماع عقده اليوم مع مديري المديريات والمؤسسات الخدمية والانتاجية لبحث واقع اللواء الطوعي ودعم الملتحقين به ماديا ومعنويا إلى “الحماسة الكبيرة لدى الشباب من مختلف القطاعات حيث يبادر العشرات منهم يوميا بالالتحاق في اللواء الطوعي في المنطقة الوسطى”.

وجدد البرازي التأكيد على أهمية دعم عملية الالتحاق باللواء الطوعي باعتبارها مهمة وطنية وانسانية وذلك بالتوازي مع الاستمرار في تنفيذ العملية الانتاجية وتقديم الخدمات للمواطنين.

واستعرض المحافظ مع المجتمعين نسب واعداد الملتحقين بالدفعة الأولى باللواء الطوعي مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود واستثمار كل الطاقات لخلق مناخات ايجابية وانجاح المصالحات والتسويات لكون الادارات تمثل جميع اطياف وشرائح المجتمع بما يضمن استعادة الأمن الاستقرار إلى جميع المناطق.

وأشار المحافظ إلى وجود خطوات جديدة لدعم الملتحقين باللواء الطوعي ليكونوا في جاهزية تامة كرديف للجيش والقوات المسلحة في الحرب على الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين مياه الشرب ووضع حد للتعديات على الشبكة الكهربائية أهم مطالب أهالي منطقة تل الشور بريف حمص

حمص-سانا طالب أهالي قرى تل الشور وعين الزرقا وحديدة العاصي وجوبر والفايزية بريف حمص الجنوبي …