7 شهداء في مجزرة ارتكبها إرهابيون بريف السلمية

حماة-سانا

أقدمت مجموعات إرهابية مسلحة على ارتكاب مجزرة بحق عائلة في مزارع المزيرعة بريف مدينة السلمية في محافظة حماة استشهد فيها 7 مواطنين وأصيب 4 آخرون من عائلة واحدة بينهم أطفال ونساء.

7وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن مجموعات إرهابية مسلحة تسللت إلى منزل العائلة الذي يقع على أطراف المزيرعة وأقدمت على ارتكاب مجزرة بحق العائلة ما أسفر عن استشهاد 7 من أفراد العائلة بينهم طفلان 13 و 15 عاما وإصابة 4 آخرين من العائلة نفسها بينهم 3 أطفال 4 و5 و 15 عاما وامرأة.

وأوضح المصدر أن المجموعات الإرهابية سرقت ممتلكات العائلة ومنها جرار زراعي وصهريج ماء وأبقار وأغنام.

وأشار المصدر إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى المشفيين الوطنيين في كل من السلمية وحماة لتلقي العلاج.
وكانت مجموعة إرهابية مسلحة ارتكبت مجزرة بحق أهالي قرية تقسيس بريف حماة بتاريخ 10-7-2014 استشهدت فيها 3 نساء وجرحت أخرى وخطف مواطن من عائلة واحدة.

بمشاركة رسمية وحزبية وشعبية ودينية.. تشييع جثامين شهداء المجزرة

وبمشاركة رسمية وحزبية وشعبية ودينية شيع أهالي مدينة السلمية في محافظة حماة جثامين شهداء المجزرة.

وعبر المشاركون في التشييع عن استهجانهم لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف اناسا أبرياء كانوا يمارسون عملهم متمسكين بأرضهم وبيوتهم مؤكدين أن هذه الجريمة البشعة ومن قام بها لا يمتون للإنسانية بصلة.
وجدد المشاركون إصرارهم على الذود عن الوطن مقدمين الغالي والنفيس من أجل عزته وكرامته وحفاظا على ترابه ووحدته الوطنية.

اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على بلدة سلحب بريف حماة الغربي

إلى ذلك لحقت أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية ونشب حريق في أراض زراعية اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على بلدة سلحب في ريف حماة الغربي.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن عشر قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت على بلدة سلحب وأسفرت عن وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وأضاف المصدر أن حريقا نشب بفعل الاعتداء الإرهابي بأراض ومحاصيل زراعية محيطة بالبلدة تم إخماده من قبل عناصر الإطفاء.