مبيعات شركة تعبئة المياه تتجاوز 7ر1 مليار منذ بداية العام

دمشق-سانا

تمكنت الشركة العامة لتعبئة المياه من انتاج وتسويق نحو 78 مليون لتر من المياه المعبأة بمختلف القياسات منذ بداية العام حتى امس الاحد وصلت قيمتها الى 7ر1 مليار ليرة سورية وبنسبة تنفيذ بلغت 110 بالمئة من خطتيها الانتاجية والتسويقية.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس لوءي أحمد في تصريح لمندوب سانا أن الشركة مستمرة في العمل والإنتاج على مدار الساعة وبمعدل 3 ورديات يوميا ودون أيام عطلة في أغلب معاملها لتلبية حاجة السوق المحلية لافتا إلى “وجود مخزون كاف في مستودعات الموءسسة للحالات الطارئة”.

وأشار أحمد الى أن الشركة ورغم ما عانته معاملها الأربعة من صعوبات في تأمين القطع التبديلية اللازمة للآلات وخطوط الانتاج وتوريد المواد الأولية وارتفاع أسعارها نتيجة العقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على سورية استطاعت خلال الفترة الاخيرة تذليل الكثير من الصعوبات عبر الاستعانة بالخبرات الوطنية وتوفير بعض قطع التبديل وشراء المعدات اللازمة للمعامل من مصادر مختلفة وتأمين احتياجاتها من المواد الاولية.

وأشار إلى أن الشركة وضمن الظروف الحالية تعمل بكل طاقاتها المتاحة والممكنة من خلال معاملها /الفيجة وبقين والسن والدريكيش/ لتأمين احتياجات المواطنين من هذه المادة.

انظر ايضاً

7 شهداء على الأقل جراء قصف الاحتلال أحياء عدة بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد 7 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون مساء اليوم جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي …