مستشفى الزهراوي تعلن عن مسابقة لشواغر من الفئتين الأولى والثانية

دمشق-سانا

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الزهراوي عن موعد التقديم لمسابقة تعيين عدد من المواطنين وذلك ابتداء من تاريخ 18-2-2016 ولغاية تاريخ 10-3-2016 بتقديم الأوراق الثبوتية إلى ديوان الهيئة العامة للمستشفى.

وتضمنت الشواغر المطلوبة للمسابقة حملة شهادات الفئة الأولى والثانية لملء شواغر باختصاص رئيس دائرة ومرشد وباحث اجتماعي ومساعدين فنيين وخدمات فندقية وقبالة وكاتب رئيسي وذلك بمؤهلات علمية حقوق عدد 2 واقتصاد 2 تربية وعلم نفس 2 شهادة معهد تقاني طبي وصحي عدد 21 وشهادة معهد فندقي 5 وشهادة في القبالة بعد الثانوية عدد 30 ومعاهد تقنية عدد 8 إضافة إلى ثانوية عامة وتجارية عدد 6.

وتشمل الأوراق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة طلبا خطيا يسجل لدى ديوان الهيئة وصورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة وأخرى عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني حديث وصورة عن شهادة قيد العمل تفيد تسجيله بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعلى منها إضافة إلى إملاء ثلاث نشرات استعلامات مع صور شخصية وموافقة الجهة العامة في حال كان المتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى هذه الجهة وبالنسبة للذكور تشمل الأوراق الثبوتية ايضا شهادة تأدية خدمة العلم.

ومن الأوراق الثبوتية لذوي الشهداء والجرحى وثيقة استشهاد أو عجز تام صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه في المحافظات.

وتتضمن المسابقة امتحانين تحريريا حول المؤهل العلمي وموضوعات يتم انتقاؤها من القانون الأساسي للعاملين بالدولة وموضوعات متصلة بالقوانين والأنظمة للجهة المعلنة عن المسابقة إضافة إلى أسئلة في اللغة العربية والثقافة العامة والحاسوب ثم مقابلة شفهية للناجحين في الامتحان التحريري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency