لاريجاني: قضية الدفاع عن فلسطين قضية محورية في إيران

طهران-سانا

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني ضرورة وحدة الدول الإسلامية لدعم الشعب الفلسطيني مشيرا إلى أن قضية الدفاع عن فلسطين قضية محورية بالنسبة لبلاده .

وخلال استقباله وفدا من مختلف الفصائل الفلسطينية في طهران قال لاريجاني “إن قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي وجميع الأحزاب والفئات في إيران يتخذون موقفا واضحا وراسخا حول القضية الفلسطينية وأن إيران تعتبر من واجبها الديني الدفاع عن الشعب الفلسطيني”.

وأضاف لاريجاني “أن ظروف المنطقة اليوم معقدة جدا وتشهد بروز أزمات وخاصة قضية الإرهاب ما وفر أجواء خصبة لممارسات الكيان الصهيوني كما أن المؤامرات الجارية في المنطقة حرفت الأذهان عن القضية الفلسطينية”.

من جانبه أعرب رئيس الوفد الفلسطيني عن التقدير لمواقف واجراءات المسؤولين والشعب الإيراني في دعم الشعب الفلسطيني وقال من المؤكد أن إيران هي الداعم الأكبر للشعب الفلسطيني وقد قدمت الدعم لقضيته على مدى الأعوام ال37 الأخيرة .

وأضاف أنه خلال الأعوام الأخيرة ومع بروز أزمات إقليمية وخاصة قضية الإرهاب جرى الكثير من المحاولات للقضاء على قضية الشعب الفلسطيني إلا أن صمود محور المقاومة في سورية ولبنان وإيران منع الأعداء من الوصول إلى أهدافهم .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لاريجاني: مشكلة الكيان الصهيوني لا تحل بالاستعراض السياسي لقادة الغرب

طهران-سانا انتقد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران علي لاريجاني مواقف دول الغرب حيال …