زراعة درعا تعلن عن مسابقة لتعيين 32 عاملا وعاملة

درعا-سانا

أعلنت مديرية زراعة درعا اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين 32 عاملا وعاملة من الفئات الأولى والثانية.

وقال مدير الزراعة المهندس عبد الفتاح الرحال في تصريح لمراسل سانا أن الشواغر المعلن عنها تشمل 19 عاملا بصفة دائمة يحملون إجازة في الحقوق والمعهد الزراعي والثانويتين الزراعية والعامة و13 عاملا بصفة مؤقتة يحملون إجازة في الاقتصاد ومعهدي الكمبيوتر والمصرفي والثانوية التجارية.

ولفت الرحال إلى إعطاء الأفضلية في التعيين لذوي وأسر الشهداء وبنسبة 50 المئة من الفرص المعلن عنها مبينا أن تقديم الطلبات يبدأ في ديوان المديرية اعتبارا من يوم 16 الشهر القادم لغاية 30 منه.

من جهة ثانية أكد معاون مدير زراعة درعا المهندس بسام الحشيش مباشرة العمل بمركزي ازرع للغراس الحراجية والمثمرة من خلال بيع الغراس للراغبين بسعر التكلفة وبموجب وثيقة التنظيم الزراعي أو لغايات الترقيع وإنشاء الحدائق المنزلية.

ولفت الحشيش إلى أن المديرية تعمل حاليا لإنتاج الغراس الربيعية والخريفية للموسم القادم من خلال تجهيز البنى التحتية والبيوت البلاستيكية وشبكات الري والأبنية وغيرها من الأعمال اللازمة لإطلاق عملية الإنتاج .

وأحدثت مديرية زراعة درعا مركزي ازرع للغراس الحراجية بسبب خروج مشاتل المديرية عن الخدمة نتيجة الظروف الراهنة ويضمان عددا من الغراس الحراجية المتنوعة وغراس الزيتون والحمضيات .
تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مرتيني يناقش مع المعنيين في درعا سبل تطويرها السياحة الداخلية والشعبية

درعا-سانا تركز اجتماع وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع الجهات المعنية في محافظة درعا …