المؤسسة العامة للخزن والتسويق بحماة تسوق 300 طن من الحمضيات

حماة – سانا

طرح فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في حماة منذ بداية موسم الحمضيات وحتى الآن 300 طن من مادة الحمضيات بمختلف أنواعها ضمن المنافذ التابعة له وبأسعار مناسبة لتامين حاجة المواطنين في إطار التدخل الايجابي المستمر للمؤسسة في السوق.

وأكد مدير الفرع “مطانيوس زيادة” في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الكميات التي تم طرحها جاءت من فرع اللاذقية للمساعدة بتصريف الإنتاج من الحمضيات في المنطقة الساحلية وتوفير المادة للمواطنين بشكل جيد وأسعار مناسبة لافتا إلى أن الحمضيات التي يقوم الفرع باستجرارها هي البرتقال من أصناف “اليافاوي وأبو صرة واليوسفي والكرمنتينا وساد زوما والبلدي والماوردي” إضافة إلى الكريفون بنوعيه العادي والماوردي وأيضا الليمون بصنفي الماير والأنتر.

وأشار “زيادة” إلى أنه يتم استجرار الحمضيات بكميات تصل إلى 10 أطنان أسبوعيا وطرحها عبر منافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة والبالغ عددها 31 منفذا.

وطرح فرع المؤسسة خلال الشهر الماضي تشكيلة واسعة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية في جميع منافذ البيع التابعة له بمواصفات وأسعار مناسبة وأقل من أسعار السوق ولا سيما كونسروة البندورة وزيت دوار الشمس إضافة إلى تصريف11 طنا من زيت الزيتون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

غرفة تجارة وصناعة طرطوس تبدأ عملية شراء وشحن الحمضيات من المزارعين

طرطوس-سانا بدأت غرفة تجارة وصناعة طرطوس اليوم عمليات شراء وشحن الحمضيات من المزارعين،