مخابز السويداء تعلن أسماء الناجحين بالاختبار لتعيين عمال من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة

السويداء – سانا

أعلن فرع الشركة العامة للمخابز بالسويداء اليوم أسماء الناجحين بالاختبار المنظم في كانون الأول الماضي لتعيين76 عاملاً من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

وبين مدير فرع الشركة “سعد رضوان” في تصريح لمراسل سانا أن عدد الناجحين في الاختبار بلغ 100 ناجح يتوزعون بواقع 53 من الفئة الرابعة وعاملين من الفئة الثالثة سيجري تعيينهم جميعاً و 45 من الفئة الخامسة سيعينون وفقاً لتسلسل درجات نجاحهم.

وكان إعلان الاختبار للتعيين حدد عاملين من الفئة الثالثة لوظيفة عجان و 60 عاملاً من الفئة الرابعة لوظيفة عامل إنتاج و 4 عمال من الفئة الرابعة لوظيفة سائق و 10 عمال للفئة الخامسة بواقع 6 لوظيفة حمال و 4 لوظائف حارس ومنظف وبائع.

من جهة ثانية حددت مديرية تربية السويداء مواعيد وأماكن إجراء المقابلات للمقبولين في الاختبار الذي أعلنت عنه في كانون الأول الماضي لتعيين 40 عاملاً بصفة دائمة من الفئتين الرابعة والخامسة.

وأوضح مدير التربية “هيثم نعيم” في تصريح لمراسل سانا أنه تم تحديد الفترة من 28 شباط الجاري ولغاية 3 آذار القادم لإجراء الاختبار للمقبولين من الفئة الخامسة باختصاص مستخدمين وذلك في مسرح التربية فيما تم تحديد يومي 6 و7  آذار القادم لإجراء الاختبار للمقبولين من الفئة الرابعة باختصاص سائقين ومستخدمين حرفيين وذلك في نادي الرماية بالنسبة للسائقين والثانوية الصناعية بالنسبة للمستخدمين الحرفيين حيث تبدأ الاختبارات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى نهاية الدوام الرسمي ضمن الأيام المحددة.

وكانت مديرية تربية السويداء أعلنت عن إجراء اختبار لتعيين 40 عاملاً بصفة دائمة من الفئتين الرابعة والخامسة وتخصيص نسبة 50 بالمئة من الوظائف المطلوبة لذوي الشهداء.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency