مقتل ضابط وأربعة شرطيين مصريين في اعتداء مسلح على سيارتهم في مرسى مطروح

القاهرة-سانا
قتل ضابط وأربعة عناصر شرطة مصريين مساء أمس في إطلاق نار على سيارة من قوة تأمين الطريق الساحلى في منطقة الضبعة بنطاق محافظة مرسى مطروح شمال غرب مصر.
وقال بيان لوزارة الداخلية المصرية اليوم نقله موقع اليوم السابع الالكتروني المصري: “إن مجهولين يستقلون إحدى السيارات قاموا بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه سيارة القوة الأمنية المصرية ما أسفر عن استشهاد الرائد طارق محمد سامح مباشرة وأربعة مجندين” مشيرة إلى أن سيارة أمنية أخرى استهدفت المسلحين وأطلقت النيران باتجاههم على الطريق ذاته ماأسفر عن مصرع الجناة.
ولفت بيان الوزارة إلى أن أجهزتها تعمل على تحديد هويات هؤلاء المسلحين حيث فرضت الاجهزة الامنية طوقاً أمنياً بمنطقة الحادث وتقوم بتمشيطها.
يذكر أن المسلحين والإرهابيين وخاصة من جماعة الاخوان المسلحة المحظورة كثفوا من جرائمهم على نطاق واسع من مصر منذ الاطاحة بحكم هذه الجماعة وعزل الرئيس التابع لها محمد مرسي في تموز 2013 حيث شهدت شبة جزيرة سيناء عمليات مسلحة عديدة انتقلت فيما بعد إلى العاصمة القاهرة وعدد من المدن المصرية عبر استخدام سيارات مفخخة وقنابل محلية الصنع ماأسفر عن مقتل أكثر من خمسمئة شخص أغلبيتهم الساحقة من رجال الامن في هذه
الهجمات.

انظر ايضاً

مصر.. مقتل اثنين من أخطر العناصر الإجرامية في اشتباك مع قوات الأمن في السويس

القاهرة-سانا أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم مقتل اثنين من أخطر العناصر الإجرامية