منتخب الحسكة يحقق نتائج متقدمة في بطولات ألعاب القوى

الحسكة-سانا

حقق لاعبو ولاعبات محافظة الحسكة نتائج متقدمة خلال المشاركة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى ضمن تجمع المنطقة الجنوبية والتي جرت مؤخرا في مدينة دمشق.

وأشار مدرب منتخب الحسكة لألعاب القوى محمد بريج في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن اللاعبة نغم عبد الوهاب الجرو أحرزت المركز الثاني في سباق الجري لمسافة 1500 متر كما أحرزت المركز الثالث في سباق الجري لمسافة 800 متر في حين نال اللاعب آياز محمد علي عيسى المركز الثاني في سباق الجري لمسافة 400 متر وكذلك المركز الثاني في سباق الجري لمسافة 200 م.

وقال.. إن اللاعب لورنس البدران أحرز المركز الثالث في منافسات دفع الكرة الحديدية بينما أحرز اللاعب عمر النزال المركز الأول في سباق المشي لمسافة 3 كيلومترات وجاء اللاعب فيصل السعدون بالمركز الثاني في سباق 3 كيلومترات موانع.

وأوضح بريج أن اللاعبات واللاعبين في منتخب الحسكة لألعاب القوى يواصلون تدريباتهم اليومية في ملعب تشرين البلدي بمدينة الحسكة تحضيرا للمنافسات والبطولات القادمة على مستوى محافظة الحسكة والقطر وخاصة الاستعداد للمشاركة في نهائيات بطولة الجمهورية المقررة نهاية الشهر الجاري في محافظة اللاذقية منوها باهتمام اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة وتوفير أكبر قدر ممكن من التجهيزات والمستلزمات الرياضية.

ويضم منتخب الحسكة لألعاب القوى نحو 20 لاعبا ولاعبة في مختلف الألعاب والرياضات.

انظر ايضاً

تحضيراً لبطولة الجمهورية.. فنية اللاذقية لألعاب القوى تقيم بطولة الفئات العمرية

اللاذقية-سانا تحضيراً لبطولة الجمهورية أقامت اللجنة الفنية الفرعية لألعاب القوى باللاذقية بطولة المحافظة للفئات العمرية …