حملة نظافة تطوعية في بلدة عرى بالسويداء

السويداء – سانا

نظمت فعاليات أهلية وشبابية ورسمية حملة نظافة تطوعية اليوم في بلدة عرى بمحافظة السويداء تحت عنوان “سورية الأغلى بأيدنا أحلى”.

وانطلقت الحملة من أمام ثانوية الشهيد مروان كيوان والشوارع المحيطة إلى مدرسة الشهيد ممدوح سريوي الابتدائية التي افتتح فيها معرض مرافق ضم لوحات وأشغالاً يدوية رسمها وصنعها التلاميذ تجسد أهمية الحفاظ على النظافة.

E2وأشار الناشط في الحملة طارق السلمان في تصريح لـ “سانا” إلى أن الحملة تعكس التفاف أبناء عرى وعملهم يداً بيد لخدمة المجتمع والمساهمة في تنظيف شوارع البلدة وعكس صورتها الحضارية كما كانت على الدوام معرباً عن أمله في أن تكون هذه الحملة بداية لحملات أخرى تشمل كل قرى وبلدات ومدن المحافظة لإظهار تكاتف الجميع ووقوفهم صفاً واحداً لخدمة المجتمع والوطن.

بدوره بين رئيس مجلس بلدة عرى سمير حامد أهمية هذه الحملة التي ساهمت فيها فعاليات البلدة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتضافر جهود الجميع للحفاظ على النظافة العامة في شوارع وطرق البلدة ولاسيما بعد ازدياد عدد سكانها واستقبالها أكثر من 500 أسرة وافدة إليها في الآونة الأخيرة.

شارك في الحملة مجلس بلدة عرى وطلبة المدارس والمستوصف الطبي والنادي الرياضي ومختلف فعاليات وأطياف المجتمع المحلي في عرى وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة السويداء وعدد من أعضاء مجموعة “مضافة وطن”.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency