أهالي يبرود يجددون التأكيد على دعم الجيش العربي السوري

ريف دمشق-سانا

شارك أهالي مدينة يبرود في ريف دمشق وعدد من المعنيين في مؤسساتها الرسمية والشعبية والخيرية في لقاء مع محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف عقد للاستماع إلى مطالب الأهالي والتأكيد على الوقوف خلف الجيش العربي السوري ودعمه في تصديه للإرهاب.

وخلال لقائه أهالي المدينة بالمركز الثقافي العربي أكد المحافظ ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الشرائح الاجتماعية واستمع لمطالبهم ووجه بزيادة كميات المازوت للمدينة لتلبية احتياجاتهم منه ولا سيما أن يبرود تعاني من طقس بارد بسبب ارتفاعها الكبير عن سطح البحر والإسراع في تأمين مختلف الخدمات الملحة للمدينة.

وخلال جولة المحافظ في قرية رأس العين بالقلمون دعا الى إرسال لجنة لتقييم واقع المدارس للبدء بعمليات الترميم ودراسة إمكانية إقامة منطقة حرفية في القرية إذا ما توافرت الشروط المناسبة بهدف خلق فرص عمل للشبان الخريجين.

كما لفت مخلوف إلى ضرورة أن يقدر رؤساء المجالس المحلية في المنطقة احتياجات مجالسهم للمبيدات اللازمة في فصل الصيف والسعي لتأمين باصات عامة للنقل تلبي احتياجات المواطنين في المدينة والعمل على زيادة الساعات الكهربائية للمناطق الصناعية في المدينة ورفع دراسة خاصة للنادي الرياضي لتأمين مستلزمات الدعم اللازمة للرياضيين وغيرها من المطالب.

من جهته نوه أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في ريف دمشق الدكتور همام حيدر بمواقف أهالي يبرود ومواجهتهم للتنظيمات الإرهابية معبرا عن تقديره للتضحيات التي قدمها شهداء سورية ومنطقة القلمون في سبيل تحقيق النصر لسورية ولتبقى رايتها عالية خفاقة داعيا إلى ضرورة التكاتف والتعاون لحماية المدن والقرى من اي شر يمكن ان يلحق بها.

وخلال الاجتماع تم إطلاق اسم الشهيد العقيد المهندس مازن عبد اللطيف على إحدى ثانويات يبرود واسم الشهيد الرائد ظافر عيسى على مدرسة أخرى كما جال مخلوف وحيدر على مستوصف مدينة يبرود واطلعا على عمليات تلقيح الأطفال ضمن الحملة الوطنية التي تنظمها وزارة الصحة ضد شلل الأطفال.

شارك في الجولة أعضاء قيادة فرع الحزب وعضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة ومدير الصحة وعدد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية.

يشار إلى أن هذا اللقاء يتزامن مع الذكرى الثانية لعودة الأمن والاستقرار إلى مدينة يبرود.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفاة طفل وإصابة والده جراء حريق بمنزل في يبرود بريف دمشق

ريف دمشق-سانا توفي طفل وأصيب والده صباح اليوم جراء حريق نشب في منزل بمدينة يبرود