وقفة تضامنية في مخيم الحسينية استنكارا لقراري مجلسي التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب ضد حزب الله-فيديو

ريف دمشق-سانا

نظمت فصائل الثورة الفلسطينية في مخيم الحسينية بريف دمشق اليوم وقفة تضامنية استنكارا لقراري مجلسي التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب ضد حزب الله.

2

وأعربت الفصائل في بيان لها عن إدانتها بأشد العبارات المواقف الصادرة عن مجلسي التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب باعتبار حزب الله “منظمة إرهابية” معتبرا هذه القرارات “متساوية مع مواقف الكيان الصهيوني ودول الغرب الاستعماري المعادية للقضية الفلسطينية والمقاومة”.

واستنكر البيان “التعاون والتنسيق السعودي والخليجي مع الكيان الصهيوني واقامتهم علاقات أمنية وعسكرية واقتصادية معه ما يشكل خيانة لقيمنا الوطنية والقومية وتخليا عن مقدساتنا وتنازلا عن المسجد الأقصى وفلسطين”.

3

وندد البيان “بالنهج الوهابي الظلامي التكفيري الهدام وممارساته العدوانية التدميرية في سورية واليمن والعراق وليبيا وبأهدافه الرامية لتخريب القيم وتزوير تعاليم عقيدتنا السمحة” لافتا إلى “عقم المحاولات المتكررة للإساءة إلى حزب الله ودوره الريادي وإنجازاته في مقاومة العدوان الصهيوني ومواقفه الجذرية الوطنية بدعم القضية الفلسطينية ومجابهة الإرهاب”.

وشدد البيان على الوقوف مع حزب الله وقال “الحرب ضد الإرهاب والفكر الوهابي الداعشي التكفيري معركتنا جميعا وهي جزء من حربنا ضد الاحتلال الصهيوني حتى تحرير فلسطين”.

وكان مجلس التعاون الخليجي اعتبر مطلع الشهر الجاري حزب الله “منظمة إرهابية” تماهيا مع الأهداف الإسرائيلية المعادية للمقاومة وخدمة لحلفائه من التنظيمات الإرهابية المسلحة التي يقدم لها نظام بني سعود كل الدعم المادي واللوجيستي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency