من المنتج إلى المستهلك.. انطلاق فعاليات مهرجان حلب للتسوق

حلب- سانا

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان حلب للتسوق الذي تقيمه لجنة غرفة صناعة حلب بعنوان “من المنتج إلى المستهلك” بمشاركة أكثر من 80 عارضا ومئة سيدة أعمال في صالة مدرسة نابلس.

وتضمنت المعروضات البسة وقطنيات وأحذية وجلديات ومنظفات ومستحضرات تجميل وأدوات منزلية ونباتات زينة وأغذية وغيرها من المعروضات التي تهم الأسرة وتلبي متطلباتها.

وبين محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن المعروضات تجسد مهارة الصناعي الحلبي وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات التي تمتاز بالجودة وبالأسعار المناسبة معتبرا أن المعرض يمثل صلة الوصل بين المنتج والمستهلك ولافتاً إلى أن المحافظة تدعم وتشجع إقامة مثل هذه المعارض لما لها من دور إيجابي في خدمة شريحة واسعة من المواطنين.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب أسامة قوجة أن المهرجان هو الأول من نوعه الذي يقام في حلب منذ مدة طويلة لذلك حرصت غرفة الصناعة على تحقيق أوسع مشاركة فيه من الصناعيين وتوفير تشكيلة غنية من المعروضات التي تناسب الأسرة وتلبي احتياجاتها منوها بالإقبال الكبير الذي دفع غرفة الصناعة إلى تقسيم أيام المهرجان لقسمين .

ولفت قوجة إلى أن الغرفة تعتزم اقامة أربعة مهرجانات مماثلة في كل عام تكون ساحة لعرض الإنتاج الحلبي الذي لا يزال منافساً على صعيد الجودة والسعر.

واعتبر عدد من المشاركين ان إقامة المهرجان في حلب تعكس استمرار العملية الإنتاجية ورغبة الفعاليات الصناعية في الإسهام الفاعل بتقديم سلعة ذات جودة عالية وسعر مناسب للمواطنين.

حضر المهرجان الذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري قائد شرطة المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برقدار رشيد وفعاليات رسمية واقتصادية وأهلية .

انظر ايضاً

25 شركة في مهرجان حلب للتسوق