توزيع مساعدات إنسانية على أهالي بلدة قرفا بدرعا مقدمة من الحكومة الروسية

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات إنسانية على أهالي بلدة قرفا مقدمة من الحكومة الروسية وهي عبارة عن 600 حصة فردية.

ونوه محافظ درعا محمد خالد الهنوس بدور الأصدقاء الروس ودعمهم جهود الجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب بالتوازي مع تقديم المساعدات الإنسانية لتعزيز مقومات صمود الشعب السوري معربا عن الشكر لروسيا قيادة وشعبا على وقوفهم ودعمهم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن عليها منذ اكثر من خمس سنوات .

وقال منظم المساعدات الإنسانية العقيد الروسي يوري فيدورفيتش “إن الشعبين السوري والروسي صديقان” معربا عن أمله في أن تسهم جهود
المصالحة في إنهاء الأزمة وأن تكون جهود الحكومة الروسية خطوة بالاتجاه الصحيح لإنهاء الأزمة.

وبينت مديرة الشؤون الاجتماعية نبال الحريري أن هذه المساعدات هي الدفعة الثانية التي تقدم من الحكومة والشعب الروسي وهي عبارة عن حصص فردية للفقراء والمهجرين.

وأشار رئيس مجلس بلدة قرفا سعد الله الغزالي إلى انتصارات الجيش العربي السوري التي يحققها على امتداد ساحة الوطن معربا عن شكره لروسيا الصديقة حكومة وشعبا على تقديم المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب السوري.

ولفت الشيخ زيدان الغزالي إلى حرص الدولة على إنجاح المصالحات المحلية معربا عن التقدير لمواقف الشعب الروسي وقيادته الداعمة
لسورية .

شارك في التوزيع قائد شرطة المحافظة وعضوا قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي علي الغزالي ومنهل العمارين وعضو المكتب التنفيذي المختص الدكتور عبد الحميد الرفاعي والأمين العام للمحافظة محمد خير ابو زيد وفعاليات رسمية وشعبية من أهالي قرفا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency