الشريط الإخباري

جاليتنا في تشيكيا: تحقيق الانتصارات على الإرهاب في سورية يمثل الرد الأفضل على داعميه

براغ-سانا

أكد أبناء الجالية العربية السورية في تشيكيا أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي بعد أسبوع فقط من إعادته إلى مدينة تدمر تمثل تأكيدا جديدا على أن بواسل الجيش العربي السوري هم القوة الأكثر فعالية في دحر الإرهاب وتطهير الأرض السورية من دنسه.

وأوضح أبناء الجالية السورية في بيان تسلمت سانا نسخة منه اليوم أن تحقيق المزيد من الانتصارات على قوى الإرهاب في سورية يمثل الرد الأفضل على القوى الخارجية الداعمة للإرهاب ولا سيما تركيا والسعودية وقطر.

وعبر أبناء الجالية عن فخرهم واعتزازهم ببسالة وأداء جيشنا وقواتنا المسلحة والقوى المؤازرة لها وتقديرهم الغالي لتضحيات وبطولات أبناء شعبنا وجيشنا مجددين ثقتهم بان النصر سيحل قريبا.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أمس أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وباسناد ودعم من سلاحي الجو السوري والروسي أعادت الامن والاستقرار إلى مدينة القريتين والمزارع المحيطة بها مؤكدة أن إعادة الأمن والاستقرار إلى القريتين تشكل ضربة جديدة قاصمة لإرهابيي تنظيم “داعش” تضاف إلى جملة هزائمهم المتلاحقة في مدينة تدمر وعشرات القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجاليات السورية تستنكر قرار ترامب بشأن القدس

عواصم-سانا استنكر أبناء جاليتنا المقيمون في بلغاريا قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس مؤكدين …