أبناء القنيطرة في تجمع الكسوة للنازحين بريف دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب حق وواجب للإسهام في التطوير

القنيطرة-سانا

أكدت الفعاليات الأهلية والشعبية المشاركة في اللقاء الجماهيري الذي نظمه فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم في تجمع الكسوة للنازحين مشاركتها الفاعلة في اختيار ممثليهم لعضوية مجلس الشعب تأكيدا على مواصلة طريق الانتصار والتحرير وطرد الإرهاب.

وبين أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة أهمية ممارسة كل مواطن دوره في الاستحقاق الديمقراطي مبينا أن الاقتراع حق وواجب يسهم في تحقيق المزيد من النصر والتغيير والتطوير الذي ينشده كل مواطن سوري شريف.

وأشار الإعلامي فضل العلي إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات للحفاظ على مؤسساتنا التشريعية وتفعيل دورها خلال الفترة القادمة في ظل الأحداث التي تشهدها سورية.

من جهتها أكدت رئيسة المكتب الإداري لفرع القنيطرة للاتحاد العام النسائي فاطمة الجلالي مشاركة المرأة بشكل فعال ومؤثر في التصويت لاختيار أعضاء مجلس الشعب استكمالا لدورها الوطني بالوقوف جنبا إلى جنب مع الرجل في حماية الوطن ومؤسساته التشريعية والديمقراطية.

المدرس محمد الصالح أكد على اختيار المرشح الأكثر كفاءة والقادر على إيصال صوت الشباب إلى قبة البرلمان نظرا لأهمية جيل الشباب في المرحلة القادمة وخاصة بمرحلة إعادة الإعمار.

حضر المهرجان فعاليات أهلية وشعبية وممثلو المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في التجمع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شروط إعلان بيان خطة المرشح لعضوية مجلس الشعب وكل ما يتعلق ببرنامجه الانتخابي